بدأت الفنانة الشابة مي كساب تصوير أحدث افلامها السينمائية quot;النبطشيquot; حيث تقوم بدور البطولة النسائية أمام محمود عبد المغني، علماً بأن العمل مرشح للعرض خلال موسم عيد الفطر المقبل.



القاهرة: بدأت الفنانة الشابة مي كساب تصوير أحدث افلامها السينمائية quot;النبطشيquot; تحت إدارة المخرج اسماعيل فاروق حيث يتم تصوير العمل داخل احد ديكورات الحارة الشعبية التي تدور فيها احداث الفيلم.

وينتمي quot;النبطشيquot; إلى نوعية الافلام الشعبية وتشارك في بطولته مع محمود عبد المغني وإدوارد بالاضافة إلى الفنانة هاله صدقي، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج شركة نيو سينشري، فيما يجري التصوير وفقا لجدول زمني بحيث يتمكن مخرجه من إنهائه بالكامل قبل بداية شهر رمضان.

ورغم حالة السرية المفروضة من فريق العمل حول تفاصيل الفيلم إلا أن إيلاف علمت بأنه يرصد قصة حياة احد الشباب ويجسد دوره محمود عبد المغني، ويعمل نبطشي بالافراح، وهو الشاب الذي يكون دوره في الافراح الشعبية تقديم فقرات الرقص والمطربين الشعبيين بالإضافة إلى جمع أموال النقطة من المعازيم لصالح العروسين، وعمله أحد ما يميز الافراح الشعبية في الحارة المصرية.