ضيفة quot;إيلافquot; اليوم هي صاحبة الصوت الطربيّ الأصيل الفنّانة فلّة الجزائرية، التي تخبرنا عن جديدها الغنائي والتلفزيونيّ أيضاً في هذا اللقاء المصوّر المرفق أدناه.


بيروت: في لقائها المصوّر مع quot;إيلافquot;، تصرّح الفنّانة فلّة الجزائريّة بأنّها تستعدّ لإجراء أوّل عمليّة تجميل، كما تفصح بأنّها ستكون quot;ماما فلّةquot; قريباً! فما السرّ وراء هذه التصاريح يا ترى؟ تتابعون الإجابات عن هذه الأسئلة، وتستمعون إلى جديد فلّة الغنائيّ من خلال اللقاء المصوّر المرفق أدناه.

عن غيابها الطويل، قالت فلَة في حديثها مع quot;إيلافquot; : quot;كنت في الحزائر حيث إنتهيْت من تسجيل ألبومي، كما أتحضّر لأكون quot;ماما فلّةquot; من خلال برنامج تلفزيونيّ خاصّ بالأطفال ما بين سنّ الثلاث إلى السبع سنوات، ويحمل البرنامج إسم quot;فلّة سي دوquot;، ويتكوّن من 12 quot;برايمquot;، وسيُعرض على قناة تلفزيونية فرنسيّة جزائريّة، وفكرة البرنامج شبيهة ببرنامج quot;ستار أكاديميquot;، ولكن للأطفال. الفكرة طريفة جداً، وأنا أحبّ الأطفال كثيراًquot;.

وتابعت فلّة: quot; أدخل قريباً لإجراء أوّل عمليّة شدّ لوجهي بإشراف من الطبيب اللبنانيّ د. هراتش، وأنا أعلن عن هذا الأمر لأنّنا في التلفزيون نكون تحت عدسة الكاميرا التي تبرز تفاصيل وجهنا عن قُرب، وأنا أريد أن أظهر بالصورة التي تعوّد عليها الجمهور دائماً. وقد أحضرت للدكتور هراتش صورة لي عندما كنت في سنّ الثامنة عشرة، وقلت له: quot;أريد أن أعود كما أبدو في الصورة تماماquot; (تضحك).

وعن جديدها الغنائيّ قالت فلّة: quot;هناك أغنية منفردة تعاونت فيها مع جورج مرديروسيان، وإسمها quot;غرام العمر، من إنتاج quot;العنودquot; وهي حبيبتي، ومديرة أعمالي دائماً بإذن الله. وهناك أغنية منفردة أخرى عالميّة، عبارة عن تكريم للمغنيّة الفرنسيّة quot;إديت بيافquot; ذات الأصول الجزائريّة، وهي أغنية تمزج ما بين الغناء باللهجة الجزائرية، وما بين أجمل أغاني quot;إديت بيافquot;.

تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

تشاهدون تفاصيل لقاء quot;إيلافquot; المصوّر بالفنّانة فلّة الجزائريّة بالضغط على الرابط أدناه: