أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس داخل الصالة المغطاه بإستاد القاهرة الدولي بحضور نحو 10 آلاف شخص، فيما تفاعل الجمهور معها على مدار أكثر من ساعة ونصف.


القاهرة: أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي خلال إحتفالية أقامتها أحد الشركات الخاصة بحضور أكثر من 10 آلاف شخص، ليكون الحفل هو الأكبر لها في مصر منذ عدة سنوات، فيما تولى تنظيمه وليد منصور الذي أعد المسرح بتجيهزات حديثة ليخرج في أفضل صورة.

شيرين التي غنت على مدار ساعة ونصف تقريباً قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة خاصة البومها الاخير quot;انا كثيرquot; والذي تفاعل الجمهور بشدة مع اغانيه، فيما كررت اغنية quot;ومين اختارquot; التي دخلت عليها المسرح بناءاً على طلب الجمهور.

وظلت شيرين على مدار ساعة ونصف تغني وترقص مع الجمهور، بينما قالت أن اغنية quot;متاخده من الايامquot; التي صدرت في البومها الاخير كانت من اختيار الفنان حسام حبيب الذي حضر الحفل ودعته للصعود إلى المسرح وقدما سوياً مقطعاً من أحد اغاني البومه الجديد المقرر طرحه بالأسواق قريباً.

وخلال تواجدها على المسرح طلبت شيرين أحد الاطفال فاختارت طفلاً لم يتجاوز عمره العشرة أعوام وقامت بالرقص معه خلال غنائها اغنية quot;على باليquot; فيما حسده الجمهور على رقصها معه، لتقوم بعدها بإحتضان طفلة صغيرة وحملها خلال تقديمها أغنية أخرى.

كما قدمت شيرين مجموعة من الاغاني التي عرفها الجمهور بها في بدايتها منها quot;جرح تانيquot;، quot;اه يا ليلquot;، مش عاوزة غيرك انتquot; بالاضافة إلي quot;مشربتش من نيلهاquot; وغيرها من الاغاني، فيما غادرت خارج الصالة فور انتهاء وصلتها الغنائية حيث كانت سيارتها تنتظرها خلف المسرح.

وليد منصور منظم الحفل أكد لـquot;إيلافquot; على ان عدد الحاضرين في الحفل هو أكبر عدد يمكن ان يسمح للجماهير بالحضور فيه وفقا للاتفاقات مع وزارة الداخلية مشيراً إلي أن شيرين كانت حريصة على متابعة تجهيزات الحفل وزارت الاستاد قبلها بيوم للاطمئنان على كافة التفاصيل.

وأضاف ان تجهيز المسرح استغرق اسبوع كامل حتى يمكن تجهيز المسرح بالصورة التي شاهدها الجمهور، لافتاً إلي أنهم كانوا مصرين على نجاح الحفل حتى تكون عودة قوية للفنانة المصرية في الحفلات داخل بلدها.