يشارك الممثّل السوري وسيم مجيد في عدد من الأعمال التثميلية المتنوّعة ما بين المسلسلات والأفلام. هنا التفاصيل:


سعيد حريري من بيروت:&إنتهى الممثّل السوريّ وسيم مجيد من تصوير مسلسل "فرصة ثانية" من إنتاج "أم بي سي"، والذي يعدّ النسخة العربيّة من السلسلة الدراميّة الإيطالية "ماتريمونيو" (أي زواج).

ويلعب مجيد في العمل دور "مروان" أستاذ "ياسمين" التي تجسّد دورها الممثّلة اللبنانيّة باميلا الكيك. علماً أنّ أحداث المسلسل تدور في إطار إجتماعي رومانسيّ، وتعالج قصص العلاقات الزوجيّة ومشاكلها. هذا العمل مؤلف من 120 حلقة، وهو من كتابة كلوديا مرشيليان، وتمّ تصويره في دبي، ويتقاسم إخراجه ثلاثة مخرجين.
&
من جهة أخرى، انتهى وسيم أيضاً من تصوير دوره في فيلم سينمائي بعنوان "الحب في زمن الفيزا"، وهو من إنتاج كلية محمد بن راشد، الجامعة الأمريكية في دبي. ويؤدي في الفيلم دور شاب عاش يتيماً، يتبناه عمّه ويزوّجه من إبنته في محاولة للسيطرة عليه، إلى أن يقع في حبّ صديقته القديمة، لتتصاعد الأحداث وتنشأ خلافات بينه وبين عمّه. علماً يُعرض الفيلم في كليّة محمد بن راشد في الأسبوع الأول من شهر حزيران / يونيو المقبل.

وكان وسيم مجيد قد&شارك في فيلم بعنوان&"Adrift"، من إنتاج نيورك فيلم أكاديمي الذي عرض مؤخراً بصالات "فوكس سينما" في أبو ظبي.

&


&