في السهرة الثالثة من البرنامج الترفيهي "شكلك مش غريب" فازت الفنانة ميس حمدان بجائزة الحلقة البالغة 10 آلاف ريال والتي تبرعت بها لصالح إحدى الجمعيات الخيرية وذلك بعد ان قلدت الفنانة سميرة سعيد في السهرة، فيما جاءت آراء لجنة التحكيم مشوبة بالمجاملات.


القاهرة: في الحلقة الثالثة من البرنامج الترفيهي "شكلك مش غريب" الذي يضم مجموعة من الفنانين يتنافسون في تقليد مشاهير العالم، تحسن الاداء التمثيلي لغالبية المشتركين، فيما لا تزال تسيطر على لجنة التحكيم التي تضم هيفاء وهبي، حكيم، محمد سامي العلاقات الشخصية في تقييم المشتركين ومدى ارتباطهم بهم أو تقليدهم لاشخاص يحبونهم.

وفيما يبدو أنه محاولة لمصالحة الفنانة الشابة ميس حمدان بعد الإحراج الذي تعرضت له الحلقة الماضية بعد تقليدها للفنانة اصالة من قبل هيفاء وهبي على خلفية خلافات هيفاء وأصاله، حصدت ميس جائزة البرنامج البالغة 10 آلاف ريال &لتتطوع بها للاعمال الخيرية.

وقدمت ميس حمدان شخصية الفنانة سميرة سعيد حيث تقمصت دورها على خشبة المسرح وقدمت واحدة من افضل إطلالتها على الاطلاق في البرنامج، لكن تقليدها لم يخل من المبالغة فبدا كاريكاتيريا أكثر منه جدياً،& فيما قلد الفنان تامر عبد المنعم شخصية بلبل الخليج نبيل شعيل بطريقة هزيلة، حيث ارتدى ملابس تجعله اكثر وزناً وقناعاً على الوجه جعله قريب الشبه من شعيل، لكن أداءه الغنائي كان كارثياً. وكان تقمص السورية ديما قندلفت للفنانة القديرة سميرة توفيق جيداً، لكنها في البداية إرتبكت في الأداء. ونجحت في تقديم أكسسوارات وشكل الشخصية كما إستعانت بالفرقة التي كانت ترافق الفنانة في حفلاتها لترافقها خلال ظهورها في البرنامج.

وتناقضت ردود الفعل بين هيفاء التي اكدت انه رغم قرب الشبه لم ينجح في اقناعها بأدائه، وحكيم الذي ابدى إعجاباً شديداً بأدائه، فيما تكرر التناقض عندما قدم وائل منصور شخصية الفنان بهاء سلطان وارتدى باروكة مبالغ فيها حيث نجح في اقناع حكيم، بينما لاحظ سامي انه لم يشبه أداء سلطان في الغناء بشيء والتركيز شيء آخر كما يظهر في اغانيه.

وسخر حكيم بشكل كوميدي من شعر صدر تامر حسني عندما قلده خالد الشاعر في بداية البرنامج بتقديم اغنية "على يا بنت الإيه" مشيراً إلي أن لقاء جمع بينه وبين تامر قبل ثلاثة أيام وأوصاه بعدم السخرية من شعر صدره على المسرح، فيما قفز خالد 126 قفزة خلال الاغنية ومنحه محمد سامي نتيجة عالية نظراً لنجاحه في الاقتراب من شخصية تامر حسني حيث يتمتع سامي بعلاقة صداقة مع تامر وتعاون معه فنيا أكثر من مرة. وقلد عبد المنعم عمايري فريد الأطرش ورغم ثناء اللجنة لكن أداءه شابته المبالغة ولم ينجح في الإقتراب من نبرة الصوت او الأداء.

ولأول مرة تتقمص فنانة شخصية رجل حيث تقمصت باسمة شخصية المطرب العالمي ريكي مارتن وقدمت اغنية " La Vida Loca"، فيما خاطبتها هيفاء قائلة " you sexy man"، أما الافضل على المستوى الفني فكانت الأميركية " جنيفر جراوت" التي تقمصت شخصية اسمهان بشكل أذهل هيفاء حين دخولها الى المسرح، رغم انها لا تجيد الحديث باللغة العربية فكان ماكياجها وطريقة ادائها في الغناء مقنعين للغاية حيث بذلت مجهودًا كبيرًا في حفظ الاغنية لتقدمها بشكل جيد، متقنة نبرة الصوت وحركات الوجه والجسد. ولكنها رغم ذلم ذلك حصدت ثلاث خمسات من المحكمين الثلاثة، وهو ما دعا البعض الى التساؤل ما هي الأسس التي يتم التقييم على أساسها.

&

&