صوّت غالبية الفنانين المصريين لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، أمس، في سباق الانتخابات الرئاسية المستمر على مدار يومين، فيما اطلقوا الزغاريد واحتفلوا مع المواطنين أمام اللجان الانتخابية بالعرس الديمقراطي.


&&& .
&القاهرة:
حرص غالبية الفنانين المصريين على الإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من عملية التصويت بإنتخابات رئاسة الجمهورية، والتي بدأت أمس، وتستمر على مدار يومين، حيث شارك العديد من الفنانين بأصواتهم وشاركوا المواطنين طوابير صناديق الإقتراع منذ الصباح الباكر.

وكان لافتاً مظاهر الاحتفال والدعم الواضح من غالبية الفنانين للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي خلال التصويت بالانتخابات، والتي فتحت ابوابها على مدار 12 ساعة متواصلة، فيما حرص الفنانون على النزول والمشاركة بالانتخابات رغم انشغالهم بتصوير اعمالهم الدرامية، مما اوقف غالبية بلاتوهات التصوير أمس.

مظاهر الفرح لم تكن ظاهرة على وجوه الفنانين الذين حرصوا على المشاركة والوقوف في الطوابير فقط ولكن ايضًا على حماسهم في التفاعل مع الجماهير خلال انتظار دورهم في اللجان، والتي تنوعت ما بين مشاركتهم الغناء كما فعلت غادة رجب عندما قامت بتقديم اغنيتها "تسلم الايادي" خلال وقوفها بالطابور، أو برفع الاعلام.

واستغلت الفنانة وفاء عامر وجودها داخل لجنة الانتخاب لتقوم بإطلاق زغرودة في حب المشير السيسي، بينما حملت لبلبة العلم المصري وانتظرت أمام صندوق الاقتراع منذ الساعة الثامنة صباحاً رغم أن الانتخابات بدأت في التاسعة حيث كانت من أوائل السيدات الموجودات في لجنتها الانتخابية بالدقي.

وحرصت يسرا على التقاط الصور التذكارية مع الجنود والضباط المشاركين في عملية تأمين الانتخابات خلال إدلائها بصوتها في لجنتها الانتخابية بحي الزمالك، بينما توجهت الفنانة الهام شاهين الى لجنة الانتخابات، وهي ترتدي ملابس بعلم مصر، وحرصت على التقاط الصور مع الجمهور.

وأدلت الفنانة غادة عبد الرازق بصوتها في إحدى اللجان الانتخابية بالمعادي، حيث حرصت على التصوير مع جمهورها وبعضهم قام& بالتقاط الصور لأنفسهم معها بطريقة "سيلفي"، فيما ادلى الفنان عادل إمام بصوته في لجنته الانتخابية بالدقي وقام ولداه رامي ومحمد باصطحاب احفاد الفنان الكبير معهما الى اللجان الانتخابية.

وتوجه الفنان محمود ياسين الى لجنة الانتخابات برفقة زوجته الفنانة شهيرة ونجله عمرو، بينما اصطحب الفنان عزت العلايلي زوجته وتصادف لقاؤه مع الفنان مدحت صالح داخل اللجنة الانتخابية فحرصا على التقاط الصور التذكارية سويًا داخل اللجنة، فيما نصح الفنان ايهاب توفيق الناخبين بالتصويت لصالح السيسي خلال ادلائه بصوته.

وكان لافتاً حرص عدد من الفنانين الكبار على الادلاء بأصواتهم لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، فتوجهت الفنانة مديحة يسري على كرسي متحرك للجنتها الانتخابية بالمهندسين وظهر التعب والارهاق عليها بشدة، وهو نفس ما تكرر مع الفنانة نادية لطفي التي استندت الى أحد مرافقيها خلال إدلائها بصوتها بأحد اللجان الانتخابية بحي جاردن سيتي.

وصوتت الفنانة سمية الخشاب لصالح المشير السيسي بإحدى اللجان في محافظة الجيزة فحرصت على التقاط الصور مع جنود التأمين والمواطنين بنفس لجنتها، فيما ادت الفنانة عبير صبري التحية العسكرية بعد ادلائها بصوتها لصالح السيسي.

وقام الفنان حكيم بحشد المواطنين أمام لجنته الانتخابية، حيث قدم مجموعة من الاغاني الوطنية منها "تسلم الايادي" داعيًا المواطنين للمشاركة بكثافة والتصويت في الانتخابات.