إحتفلت الفنانة غادة عبد الرازق مساء أمس الأول بعيد ميلادها، حيث قامت بتقطيع قالب الحلوى مع صديقتها بعدما جهزوا لمفاجأتها بالإتفاق مع ابنتها روتانا مستغلين انشغالها بتصوير المشاهد الاخيرة في مسلسل "السيدة الأولى".


& &القاهرة: فاجأت روتانا إبنة الفنانة غادة عبد الرازق والدتها مع صديقاتها مساء أمس الأول بتجهيز منزلها لإحتفال عائلي خاص بمناسبة عيد ميلادها حيث إستغلت روتانا إنشغال والدتها بتصوير المشاهد الاخيرة في مسلسل "السيدة الاولى" وقامت بتجهيز المنزل للاحتفال بعيد ميلاد والدتها.

ونشرت غادة صور الإحتفال عبر حسابها على موقع إنستغرام فور إنتهاء الإحتفال، بينما تلقت هدايا صديقاتها القيمة وهدية ابنتها التي كانت سلسلة من محلات داماس، فيما قاموا بوضع اسم غادة بأكثر من طريقة في المنزل خلال الاحتفال وقطعوا قالب الحلوى الذي زين بصورة لها بالاضافة إلى عدة صور من اعمالها الفنية المختلفة زينت المكان، وتلقت غادة هدايا عبارة عن صور لها من بعض صديقاتها نشرت بعضاً منها عبر "إنستغرام".

وفي اليوم التالي حرص الاعلامي محمد فوده زوج غادة على تهنئتها عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا " كل سنة وأنتي أحلى غادة في الدنيا.. كل سنة وأنتي منورة حياتي كلها " فيما قام بشراء هدية قيمة لها لم يفصح عنها.