عاود الممثل الشهير روبن ويليامز الدخول إلى مركز تأهيلي للعلاج من الإدمان في ولاية مينيسوتا، وكان قد كشف بصراحة في وقت سابق مشكلته مع إدمان المخدرات والكحول.


كاليفورنيا: &دخل الممثل الأميركي الشهير روبن ويليامز الى احدى المصحات المتخصصة بالعلاج من الإدمان على المخدرات في ولاية مينيسوتا الأميركية، ويذكر أن ويليامز كان يعاني من نفس المشكلة في السابق، وأقلع عن تعاطي الكوكايين في الثمانينات، ثم دخل مركزاً لإعادة التأهيل في عام 2006 بسبب إنتكاسة حدثت له بسبب إدمانه على الحكول.

وقال المندوب الإعلامي لـ " ويليامز " في تصريح لموقع "تي إم زي" الفني الشهير، هو &لم ينتكس مرة أخرى، ولكنه دخل مركز إعادة التأهيل من أجل متابعة برنامجه طويل المدى للإقلاع عن الإدمان.

وأضاف: بعد عمل وليامز على عدة مشاريع، &قرر أن يأخذ وقتاً ليواصل العمل على التزامه في الإقلاع عن الإدمان، وهو الأمر الذي لايزال فخورًا به للغاية.

وذكر التقرير أن ويليامز منشغل للغاية حالياً حيث يعمل على 6 أفلام، ولم يدون كثير خلال الأسابيع الماضية على حسابه الخاص علي موقع "تويتر"، ولكن غرد أثناء مباراة المنتخب الأمريكي في كأس العالم الأسبوع الماضي.