قالت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم أن الاعلامية هالة سرحان تحرشت بها مؤكدة على أنها لم تتوقف عن مهاجمتها إلا بعد أن إشتكتها لمالك المحطة حسن راتب.


القاهرة: قالت الفنانة اثار الحكيم أن الاعلامية هالة سرحان تحرشت بها نفسياً من خلال تخصيص 4 حلقات ببرنامجها من أجل الدفاع عن برنامج "رامز قرش البحر" حيث حاولت إستغلال الفرصة من أجل البحث عن فرصة عمل أخرى بعد فشل برنامجها على "المحور".

وأضافت الحكيم في مقابلة مع الاعلامي نيشان مساء أمس أن هاله سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا بعد أن اتصلت الحكيم برجل الاعمال حسن راتب مالك القناة مؤكدة على أنها تحرشت بها عن طريق اغتيابها لمدة 4 حلقات متتالية لكي تقوم بتأمين نفسها من أجل توفير فرصة عمل جديدة بالنسبة لها.

وأكدت أن معدة حلقة برنامج "رامز قرش البحر" هي نفسها معدة حلقات فتيات الليل التي اطلت بها هاله سرحان على قناة روتانا وكانت سبباً في سفرها خارج مصر لفترة طويلة، لافتة إلى أن فريق رامز قرش البحر تعرض للصدمة بعد الحكم في الدعوى من الجلسة الثانية.

وأوضحت أن الكثير من الفنانين كانوا على علم بالمقلب الذي يتم تدبيره في برنامج رامز جلال، معتبرة عدم اعتراضم بأن الكرامة درجات كالإيمان، وأنها معتدة بكرامتها وأن الكثير من الفنانين ايدوا موقفها من البرنامج منهم شويكار والمخرج عمر زهران.

&وعن تدخلها في أزمة فيلم "حلاوة روح" قالت اثار أنها لم تقصد إهانة الشعب اللبناني في تعليقها على قرار المنع لأنه لا يمكن تعميم سلوك على شعب بالكامل مشيرة إلى أن هيفاء ممثلة مستواها متقدم لكن الخلاف معها كان على مستوى الفيلم الذي قدمته الذي يعتبر انتهاك للطفولة وأنها أيدت قرار رئيس الحكومة بمنع الفيلم من أجل تطبيق الدستور بالمحافظة على التقاليد والعادات، والتي لا تتعارض مع حرية الرأي والتعبير.

&