&إنتهت النجمة الشابة مروة جمال من تصوير آخر أغنياتها التي تحمل عنوان "حياتي"، ويتوقع أن تطرحها في عيد الفطر بعد أن لاقت رواجاً سريعاً على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، وبدأت بالتجهيز لإطلاق البومها الأول الذي يحمل عنوان "مفيش غيري".

&
القاهرة: إنتهت النجمة الشابة مروة جمال من تصوير آخر أغنياتها التي تحمل عنوان "حياتي" وذلك في أحد القرى السياحية حيث إستمر التصوير لمدة يومين بالتعاون مع مخرج جديد شاركته العمل في الفكرة والإخراج.
&
وكانت مروة قد &طرحت توزيعاً آخر للأغنية على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" حيث لاقت نجاحاً كبيراً وانتشاراً على صفحات الإنترنت وأخذت حيزاً كبيراً من التغريدات فكانت الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، وهي من كلمات أحمد عبد الله، والحان مينا فاروق، وتوزيع هاني ربيع.&
&
&هذا وشرعت مروة بالتجهيز لأولى البوماتها الذي اختارت له اسم "مفيش غيري"، وسيتضمن 8 أغنيات لا تزال تعمل على إختيارها مع عدد من الملحنين والشعراء المعروفين. ولقد وجهت مروى الدعوة أيضا الى كل المواهب التي تتميز بكتابتها وألحانها للاستعانة بهم في فريق عمل الألبوم الذي ستطرح منه اغنية منفردة قريبًا.
&