تعيش الممثلة إنجي أباظة حالة قلق تجاه ردة فعل الجمهور على دورها في مسلسل "سيرة حب" الذي تجسد فيه دور فتاة وصولية تبني علاقتها العاطفية على منافع مادية وتسعى للارتقاء بمستواها الاجتماعي على حساب الاصالة التي تربت عليها.

&
القاهرة:&تواجه الفنانة المصرية حالة قلق من ردة فعل جمهورها على مضمون دورها السيئ في مسلسل "سيرة حب". ويعود سبب قلق إنجي من تفاعل الجمهور مع هذا الدور لكونه بعيداً عن شخصيتها الواقعية. فهي تجسد بدور"ليلى" صورة شابة ناقمة على مستواها الاجتماعي مخطوبة للميكانيكي "وليد فواز" وتسعى لتكون الزوجة الثانية لـ"عمرو ممدوح" صاحب الشركة الذي تعمل لديه سكرتيرة، وحين تنال مرادها بالزواج منه، تصر على أن يسجل الشقة باسمها لتجسد بأدائها قمة الأنانية وحب الذات لسيدة غير آبهة حتى بمشاعر والدتها &المريضة بالسرطان "سلوى محمد".
&
وبالرغم من خوفها من أن يكرهها الجمهور لتقديمها تلك الشخصية "الكريهة"- كما تصفها- ترى أنها في حال نفور الجمهور من هذه الشخصية التي تؤدي دورها&ستعتبر الأمر دليل نجاحها في تجسيد الدور، حيث قالت إن الجمهور بات يتمتع بوعي كافٍ للتمييز بين شخصية الممثل الحقيقية والدور الذي&يجسده على الشاشة، ويدرك أن الفنان لابد أن يلعب أدواراً متنوعة ويجب أن يتمرد على نوعية الشخصيات التي اعتاد الجمهور مشاهدته فيها حتى لا يتم حبسه في زاوية واحدة من الأدوار، لأنه من حق الفنان أن يستمتع بتمثيل كافة الأنماط الدرامية.
&
وتطرقت إنجي للحديث عن كواليس جميلة وممتعة في هذا العمل، حيث عبّرت عن فرحها بلعب معظم المشاهد أمام الفنان سامي العدل "والدها في المسلسل" ووالدتها "سلوى محمد" التي وصفتها بالانسانة الطيبة جداً، كما أشارت للتعاون الكبير الذي قدمه أخوها في المسلسل الفنان خالد سليم ولأجواء المحبة والتعاون التي تعامل بها الفنان وليد فواز.
&
وإذ أشادت بذكاء المخرج محمد جمال العدل المعروف بـ"ماندو العدل" - الذي سبق وعملت معه العام الماضي في مسلسل الداعية، قالت إن عينه حلوة في اختيار الكادر وتوجيهاته للممثل دقيقة جداً ومفيدة. وذكرت بعض المواقف العصيبة التي واجهها فريق العمل خلال التصوير، ومنها سقوط الفنانة سلوى محمد أرضًا وحدوث كسر بقدمها ما قلب مشهد السقوط التمثيلي الى واقعي مؤلم، كما تم في إحدى المرات العثور على قنبلة في أسفل العمارة في موقع التصوير، فتم إلغاؤه.

ورأت إنجي أباظة أن عرض المسلسل على قناة او اس ان ياهلا في رمضان حصرياً لم يضره بل على العكس، لأن المسلسل طويل ومؤلف من تسعين حلقة وسيتم عرضه لاحقاً على قنوات سي بي سي بشكل مستمر بلا انقطاع بعد الانتهاء من تصويره، وقالت: لو عرض الجزء الاول وحدث أن توقف بعد رمضان سيفقد المشاهد متعة المتابعة، لذا فإن عرضه بعد الانتهاء من تصويره سيكون افضل.
&
يذكر أن مسلسل "سيرة حب" من تأليف محمد رشاد العربي، إخراج محمد جمال العدل وبطولة سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، سامي العدل، سلوى محمد علي ووليد فواز، ومن إنتاج شركة Right marketing” وأن فريق العمل فيه هو في إجازة موقتة لبعد عيد الفطر المبارك.
&
هذا وتطل إنجي أباظة أيضاً في شهر رمضان بمسلسل "فرق توقيت" الذي تتشارك في بطولته مع النجوم تامر حسني ونيكول سابا، وتجسد فيه شخصية "أمنية" الطبيبة النفسية التي تحاول والدة تامر أن تزوجه بها الا أن محاولات تزويجهما تبوء بالفشل لأن قلب تامر متعلق بفتاة أخرى تلعب دورها الفنانة اللبنانية نيكول سابا.
&