&تفوق مسلسل لو الذي تعرضه قناة MTV اللبنانية بنسبة المشاهدين على باقي المسلسلات الدرامية التي تعرض بذات التوقيت خلال الشهر الفضيل وذلك حسب الاحصاء الذي قامت به شركة GFK ما أكسب الرهان لشركة الصباح للإعلام التي راهنت على نجاح انتاجها في لبنان من خلال نجاح هذا المسلسل.


بيروت: يبدو أن شركة "الصّباح للإعلام " قد كسبت الرهان الذي وضعته هذا العام على إنتاجها في لبنان من خلال مسلسل " لو" الذي يعرض على العديد من القنوات الفضائية ومن بينها قناة الـ" MTV" اللبنانية، وذلك بعد أظهرت الدراسة التي أجرتها شركة " GFK أن المسلسل قد تفوّق بنسبة المشاهدين على باقي المسلسلات الدرامية العربية التي تعرض في لبنان والوطن العربي بنفس التوقيت خلال الشهر الفضيل ما يعتبر إنجازاً غير مسبوق للدراما اللبنانية.

وكانت المقدمة الغنائية للمسلسل الذي قامت بغنائها الفنانة إليسا قد جذبت أكثر من مليون ونصف مشاهد على موقع التواصل الإجتماعى you tube &بعد أقل من شهر من طرحها للأغنية لتتفوق بذلك على جميع المقدمات الغنائية في المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان.
&
يذكر أن مسلسل " لوْ" من بطولة &الفنان عابد فهد، نادين نجيم، يوسف الخال، عبد المنعم عمايري، ديما بياعه، عصام بريدى، دارين حمزة. ويشارك من مصر عبد الرحمن أبو زهرة، فريال يوسف، حازم سمير ولقاء سويدان. والمسلسل من إعداد سيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر، إخراج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة الصبّاح للإعلام "صباح أخوان" وشركة Eagle Film .
&