&تملك الخجل نجمة هوليوود الممثلة الكندية راشيل ماك ادمز خلال استضافتها في برنامج "The today show"، وذلك بسبب استعادة ذكريات بداياتها الفنية بعرض الفيديو الأول لتجربة الأداء الذي سجلته في العام 2004 والذي تم على أساسه اختيارها لأداء دورها في الفيلم الرومانسي الشهير"The Note Book"، حيث إحمرت خجلاً وشكرت المضيف الذي أثنى على أدائها.


&كاليفورنيا: &شعرت نجمة هوليوود الممثلة الكندية راشيل ماك آدمز بالخجل وإحمرت وجنتاها خلال إستضافتها في برنامج "The today show"، وذلك بسبب عرض الفيديو الأول لتجربة الأداء الذي سجلته في العام 2004 والذي تم على أساسه اختيارها لأداء دورها في الفيلم الرومانسي الشهير"The Note Book"، حيث قال لها المضيف مات لوير: "قبل عشر سنوات، قمت بفيلم صغير اسمه "The note book"، &واستكمل زميله المذيع آل روكر الكلام قائلا: "وكنا علي &متن رحلة من نيويورك الى لوس أنجلوس، وأنا جالس بجانب مات الذي كان يشاهد الفيلم، ولاحظت أنه بدأ في البكاء، وانضممت حينها إليه وبكيت مثله، وقضينا بقية الرحلة متأثرين بالفيلم"، فأعربت راشيل عن إعجابها بكلامهما عن الفيلم، قائلة: "يعجبني اعترافكما بالبكاء، ففي العادة لا يرغب الرجال بالاعتراف بأنهم يبكون". عندها انتهز لوير الفرصة ليعلن عن حصول فريق العمل في البرنامج على الفيديو الذي تؤدي فيه راشيل الاختبار الذي نالت بفضله دور البطولة في الفيلم، فعلقت راشيل &باستغراب قائلة: لم أره من قبل!

وظهرت راشيل البالغة من العمر اليوم (35 عاماً) في فيديو تجربة الاداء وهي تقرأ السطور من السيناريو العاطفي وكانت وقتها في الخامسة والعشربن من عمرها، ورغم أنها وصفته بأفضل تجربة أداء لها علي الإطلاق، شعرت بالإحراج أثناء عرضه على التلفزيون حيث انزلقت في مقعدها وإحمرت وجنتاها خجلاً، ما دفع لوير لتقديم الثناء قائلا: "لماذا انكمشت هكذا؟ لقد أديته بشكل رائع؟"، فردت عليه راشيل ضاحكة "أشكركم يا شباب".
&
يذكر أن عام 2004 الذي نالت فيه راشيل دور البطولة في هذا الفيلم شهد التغيير المهني الكبير في حياتها حيث شاركت أيضا في فيلم المراهقين الشهير "Mean Girls" التي شاركتها البطولة فيه الممثلة ليندساي لوهان.
&

&