تستمر عائلة النجمة الراحلة ويتني هيوستن بالإعتراض على مضمون فيلم Life Time، الذي يحكي قصة حياة الفنانة الراحلة بإعتباره يحمل مغالطات تظهر حياتها وكأنها مأساة في وقت يجهل من كتبها التفاصيل الدقيقة لقصتها الحقيقية.

&
&
كاليفورنيا:&&إنتقدت"سيسي هيوستن" (80 عاماً) &والدة النجمة الراحلة ويتني هيوستن القيمين على إنتاج فيلم “life time“ الذي يحكي قصة حياة ابنتها ويتني، مشيرة لمغالطات في حبكة السيناريو الذي يحكي تفاصيل حياتها بمضمون خاطئ حوله الكاتب الى مأساة.
&
وجاء حديث السيدة سيسي هيوستن في بيان صحفي لبرنامج Entertainment Tonight قالت فيه: لقد قرر صنّاع هذا الفيلم المضي قدماً رغم اعتراضات عائلة الراحلة مجتمعة عليه. ولقد تعبنا من نشر معلومات غير حقيقية عنها. فلا أحد من القيمين على انتاج هذا الفيلم يعرف شيئا عن ويتني أو عن علاقتها مع بوبي. وبعد مرور عامين على وفاتها، يحاول العديد من الناس الحديث عن علاقتهم المقربة بها، وأنا أجد الصعوبة في تصديق أن أشخاصاً عرفوها وأحبوها قد يشاركون في فيلم صنعه من لا يعرفون عنها شيئا.
&
وعلى مايبدو، فإن والدتها سيسي ليست أول المعترضين علناً على انتاج هذا الفيلم الذي &قامت بإخراجه "أنجيلا باسيت" وتلعب دور البطولة فيه النجمة "يايا دا كوستا"، بل أن مدير أعمال ويتني السابق وشقيقها بات هيوستن، سجل اعتراضه أيضاً، وقال: "ويتني تستحق أكثر من إنتاج فيلم تلفزيوني، وانتاج هذا الفيلم لم يكن ليحصل لو كانت هي موجودة اليوم.
&
ونظرا لاعتراضات العائلة فإن أغاني ويتني لن تستخدم في الفيلم، وستقوم ديبورا كوكس المعروفة بأغنية Nobody's Supposed to Be Here" بتسجيل الأغاني بصوتها.
&
&
&
&