نشب خلاف حاد بين الإعلامي وائل الابراشي والإعلامية رشا نبيل بسبب مشاركتهما في تقديم برنامج العاشرة مساءً، علماً بأن الخلافات وصلت ذروتها خلال اليومين الماضيين ويتوقع أن تسفر عن تغييرات في البرنامج.


القاهرة: شهدت قناة دريم أزمة حادة بين الإعلامي وائل الابراشي والإعلامية رشا نبيل بسبب اشتراكهما في تقديم برنامج العاشرة مساءاً حيث تقدم رشا حلقتي الخميس والجمعة من كل أسبوع، بينما يقدم الإبراشي باقي الحلقات علماً بأن الخلافات بينهما وصلت إلى طريق مسدود.

وشهدت العلاقة بين الإبراشي ورشا مشاكل مستترة حول الضيوف ومواضيع الحلقات، خاصة الفنية التي يستضيف فيها عدد من الفنانين أبطال الأعمال الدرامية التي تعرضها المحطة، بينما وصلت ذروة الخلاف حول إستضافة فريق عمل مسلسل "سجن النسا".

وتطور الى تمسك كل منهما بإستضافة فريق العمل في حلقته حيث كانت ترغب رشا في استضافتهم بحلقة يوم الجمعة بينما تمسك الابراشي باستضافتهم في حلقة السبت حتى وصلت الخلافات بينهما إلى الضيوف بعد اتصال فريقي الاعداد بالضيوف وطلب تعديل الحلقة، علماً بأن الفنانة نيللي كريم حلت ضيفة على الابراشي أمس، واستضافت رشا نبيل مساء أمس الأول دره واحمد داود وعدد من فريق العمل.

وعلمت إيلاف أن الصدام بين الابراشي ورشا نبيل وصل إلى إدارة القناة وأن الابراشي طلب عدم استمرار رشا في تقديم حلقات الويك إيند من البرنامج بعد شهر رمضان، فيما حاولنا الاتصال بالاعلامي وائل الابراشي أمس إلا أن هاتفه لم يرد.