لفت تقرير صحفي جديد إلى أن سبب غياب الثنائي الشهير بيونسي وجي زي عن حفل زفاف نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومطرب الراب كاني ويست يعود إلى خوف بيونسي وزوجها من أن يتسلق الثنائي الجديد على مكانتهما الإجتماعية ويؤثر سلباً على أعمالهما الفنية.

&
كاليفورنيا: &كشف تقرير فني جديد أن سبب تغيّب الثنائي الشهير بيونسي وجي زي عن حفل زفاف نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومطرب الراب كاني ويست الذي أقيم في إيطاليا مايو(أيار) الماضي، يعود إلى قلق بيونسي وزوجها على مكانتهما الإجتماعية وأعمالهما الفنية.
&
وجاء في التقرير المنشور في صحيفة "نيويورك بوست" أن بيونسي (32 عاما) رفضت أن تلعب دور السنيدة لكيم (33 عاما) في&حفل زفافها الذي حظي بتغطية إعلامية مكثقة. وأشار&مصدر لكاتب عمود النميمة الفنية في الصحفية الأمريكية أن بيونسي لن تسمح لكيم أن تتجاوزها في المكانة الإجتماعية، وقال: إنهم يحرصون للغاية على مكانتهم في المجتمع، ويبدو أن "جي زي" قد فقد بعض الاحترام الذي كان يكنه لويست.
&
هذا وأوضح التقرير أن المنتج ومغني الراب جي زي زوج بيونسي كان يعتقد أن زواج ويست بكارادشيان له تأثير على أعمالهما الفنية حيث أن النجمان كانا قد أطلقا ألبوماً غنائياً مشتركاً، حقق نجاحاً كبيراً في عام 2011،&وكان موقع "Radar Online" قد ذكر في تقرير سابق أن بيونسي أعربت عن مخاوفها من حضور حفل زفاف كيم كارداشيان من صديق زوجها.
.
&
&