خطفت الراقصة صوفينار الأضواء من أبطال فيلم "الحرب العالمية الثالثة" خلال العرض الخاص الذي أقيم مساء أمس، بينما أثار الحراس الشخصيين للفنانة أمينة مشكلة بسبب أسلوبهم الغير لائق في التعامل مع الإعلاميين.

&& القاهرة: أقيم مساء أمس عرضين لفيلمين من أفلام العيد، حيث شهدت منطقة &الشيخ زايد احتفال صناع فيلم "الحرب العالمية الثالثة" بالعرض الاول له بحضور عدد من الفنانين.
أما وسط القاهرة فشهد إحتفال شركة نيو سينشري بافتتاح احدث صالات العرض بها حيث اقامت احتفالاً مزدوجاً بالصالة الجديدة وبفريق فيلم "عنتر وبيسه".
الحرب العالمية الثالثة
المنتج احمد السبكي احتفل بطرح فيلمه "الحرب العالمية الثالثة" للثلاثي احمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو، ويخرجه احمد الجندي، حيث حرص على حضور العرض الأول للفيلم عدد من الفنانين منهم محمد رمضان، والراقصة صوفينار، التي خطفت الاضواء من فريق عمل الفيلم، بالاضافة إلى المنتجين محمد السبكي وكريم السبكي.
عنتر وبيسه
وفي وسط القاهرة احتفل فريق عمل فيلم "عنتر وبيسه" بالعرض الاول للفيلم داخل سينما ليدو التي تديرها شركة نيو سينشري منتجة الفيلم حيث حرص بطل الفيلم محمد لطفي على الحضور مبكراً وكذلك باقي المشاركين في الفيلم ومنهم المطرب الشعبي عبد الباسط حموده، بينما حضرت الفنانة امينة بطلة الفيلم متأخرة بعد موعد الفيلم، فيما اثار الحرس الخاص بها مشكلة بسبب اسلوبه غير اللائق في الحديث مع احد الاعلاميين.
وحرصت أمينة على التقاط الصور التذكارية مع فريق العمل حيث يعتبر الفيلم البطولة الأولى لها بالسينما وظهرت خلال الاحداث بشخصية مطربة شعبية.
&