قرر نجما هوليوود الشهيران أشتون كوتشر وميلا كونيس الزواج في الصيف المقبل، وذلك بعد الولادة المرتقبة لإبنتهما هذا الصيف، وسيكون حفل زفافهما بسيطاً بمباركة عائلتيهما، لكن من المرجح أن يضم الحضور فريق عمل المسلسل الشهير الذي بدأ فيه آشتون وميلا سويا " That 70’s Show.

&
كاليفورنيا: يستعد ثنائي هوليوود الشهير أشتون كوتشر وميلا كونيس لإستقبال طفلتهما الأولى، إلا أنهما يخططان أيضا لإقامة حفل زفافهما في الصيف المقبل، بعد أن حصلا على مباركة عائلتيهما للزواج.
&
&وذكر مصدر مقرب من الثنائي لموقع Radar Online أن والدي آشتون تقليديون، وقد أحبا ميلا زوجة لإبنهما بإعتبار أنهما ثنائي جيد منذ بداية مشوارهما الفني ونجحا معاً، وهما يعتقدان أن ميلا ستحافظ على علاقة آشتون مع عائلته، والعكس صحيح، وأضاف: سيقيم الثنائي حفل زفافهما في يوليو(أيلول) المقبل، فهما يريدان التركيز أولاً على ابنتهما.
&
ولفت المصدر إلى أنه بسبب طبيعة الثنائي التي تميل للحفاظ على الخصوصية، قررا الابتعاد عن صخب هوليوود، وسيقتصر حفل زفافهما على حضور الأصدقاء المقربين والعائلة فقط، وسيضم فريق عمل المسلسل الشهير الذي بدأ فيه آشتون وميلا سويا " That 70’s Show"، ومن المرجح أن يكون الممثل داني ماسترسون أشبين العريس، لأن علاقته مع آشتون كعلاقة الأخوة".
&
ويتردد ان حفل الزفاف هذا سيكون مجرد بداية لحياة الثنائي معًا، وهما ينويان إنجاب المزيد من الأطفال بعد إنعقاده، لأنهما يرغبان بتأسيس عائلة كبيرة، ويعتبران أنهما رفيقي روح، وأن علاقتهما ستدوم إلى الأبد.
&