تلعب النجمة الشهيرة نيكول كيدمان دور البطولة في فيلم "Before I Go To Sleep" المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته كانت قد تصدرت قائمة الروايات الأكثر مبيعاً في عام 2011، حيث تقوم كيدمان بدور بطلة الرواية كريستين لوكاس، التي تفقد ذاكرتها كل ليلة، ويلعب دور زوجها الممثل الإنكليزي كولين فيرث.

&
كاليفورنيا: قامت النجمة الأميركية نيكول كيدمان بدور البطولة في فيلم "Before I Go To Sleep" المأخوذ عن رواية بالإسم نفسه&التي تصدرت قائمة الروايات الأكثر مبيعا في عام 2011. وتلعب&كيدمان دور بطلة الرواية كريستين لوكاس، التي تفقد ذاكرتها كل ليلة، بينما يلعب دور زوجها الممثل الإنجليزي كولين فيرث، الذي يقول لها كلما تستيقظ: "أنا زوجك بن. تزوجنا منذ 14 عاماً، وقد تعرضت لحادث، ولديك مشكلة في &تذكر الأشياء".
&
ويبدو أن "كريستين" قد فقدت ذاكرتها بعد تعرضها لهجوم، وعليها أن تكون حذرة جداً من الوثوق بمن يعيشون حولها خلال مرحلة تجميع الذاكرة حيث إنها تلتقي سراً مع طبيبها الذي يساعدها لإستعادة ذاكرتها، بينما تقوم "كريستين" بتسجيل لقطات لنفسها على كاميرا من أجل تذكير نفسها قائلة: "اسمي كريستين لوكاس، عندما أنام ينمحي كل شي، ويجب أن &أتذكر"، وتضيف أيضاً في تسجيلها: "قال لي هو يحميك، ولكن عليك ألا تثقي فيه"، إلا أنها لا توضح من هو المقصود بكلامها زوجها أم طبيبها- علماً أن سيناريو الفيلم يتضمن علاقة رومانسية تتطور بين المريضة وطبيبها الذي يضغط على زوجها للحصول على مزيد من المعلومات.&
&
يذكر أن الإعلان الترويجي للفيلم، قد وضعه في زاوية الإثارة والتشويق بانتظار عرضه في دور السينما في 12 سبتمبر في الولايات المتحدة، وفي 8 سبتمبر في بريطانيا.