&صرّحت النجمة الأميركية كاثرين زيتا جونز أنها كانت ثائرة وفي حال من الفوضى لدى معرفتها بإصابة زوجها الممثل الشهير مايكل دوغلاس بسرطان الحلق، وذلك خلال حديثها أمام زوجها و3آلاف طبيب خلال افتتاح المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لجمعيات أورام الرأس والرقبة في مدينة نيويورك يوم الاحد الفائت، حيث تحدث مايكل دوغلاس بدوره قائلاً: إني محظوظ لبقائي على قيد الحياة.


&كاليفورنيا: اعترفت النجمة الأميركية كاثرين زيتا جونز أنها كانت ثائرة وفي حال من الفوضى عندما علمت بإصابة زوجها النجم مايكل دوغلاس بسرطان في الحنجرة، وذلك خلال حديثها &أمام زوجها وثلاثة آلاف طبيب خلال افتتاح المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لجمعيات أورام الرأس والرقبة في مدينة نيويورك يوم الاحد الفائت الذي حضره الزوجان معا لمناقشة نتائج الأبحاث الطبية، وتوجيه الشكر إلى الأطباء لإنقاذهم حياة دوغلاس.

وذكرت صحيفة New York Daily News، أن "جونز" عبرت عن فخرها بزوجها الذي كان يحارب لتصحيح الأخطاء، ويكافح لأول مرة من أجل بقائه على قيد الحياة.
&
وإذ أعربت "جونز" عن امتنانها لوجود زوجها بجانبها، قائلة: "أنا سعيدة جدا أن أكون هذا الصباح مع زوجي"، تحدث دوغلاس مشيراً لأنه بعد أن اخطأ الأطباء في تشخيص مرضه 3 مرات، أخبروه في مركز ميموريال سلون كيترينج لعلاج السرطان في عام 2010 أنه مصاب بسرطان في الحلق، وقال أمام الحضور: بكل جدية، وبكل ما تعنيه الكلمة من معنى، أنا محظوظ لبقائي على قيد الحياة".
&
يذكر أن دوغلاس البالغ من العمر 69عاما خضع لعلاج كيميائي أفقده 40 كيلو غراما من وزنه، حتى أعلن في العام 2011 شفاءه التام من السرطان، وأن الثنائي "دوغلاس" و"جونز" قد عادا إلى بعضهما بعد انفصالهما موقتاَ.
&