&أصرت النجمة التونسية إيمان الشريف على إحياء حفلتها في مهرجان بنزرت الدولي ليل الأحد 27 يوليو (تموز) رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادها بعيد مقتل جنود من الجيش الوطني على يد إرهابيين. وصرّحت قبيل إنطلاقة الاحتفال لقناة هنيبعل التونسية بأن أفضل طريقة لمقاومة مخططات "هؤلاء" و كل من يسعى لبث الفتنة والقتل هي مواصلة العيش و بعث البهجة و الفرحة في قلوب التوانسة خاصة في أيام العيد.


&

تونس: أصرت النجمة التونسية إيمان الشريف على إحياء حفلتها في مهرجان بنزرت الدولي في &سهرة الأحد 27 يوليو(تموز) بالرغم من الظرف الصعب الذي تعيشه تونس بعد مقتل جنود من الجيش الوطني على يد إرهابيين في &منطقة الشعانبي في الشمال الغربي من البلاد.

وتحدث إيمان لقناة هنيبعل التونسية قبيل إنطلاقة الحفل قائلة: أفضل طريقة لمقاومة مخططات "هؤلاء" و كل من يسعى لبث الفتنة و القتل هي مواصلة العيش و بعث البهجة و الفرحة في قلوب التوانسة خاصة في أيام العيد.
&
و بالرغم من إصرار قوات الأمن على حذف الإفتتاحية التي كان يفترض أن يقوم بها فريق النادي الرياضي البنزرتي، إنطلق الحفل في وقته حيت اعتلت إيمان المسرح مع "خالتي بهيجة" أقدم مشجعات النادي لتغني معها بعض أغاني النادي.
&
وتنوع العرض الغنائي بين أغاني إيمان الخاصة التونسية على غرار "مولى الشاش، و يراه يموت، و بابا بحري، و أش بينا، و على الله، و السواك الحار.."، و الشرقيّة على غرار "خلصت اللعبة، و ودعت عيوني.."، بالإضافة لـ"كوكتيل" من التراث البنزرتي أعدته خصيصاً لجمهور بنزرت مع فرقة موسيقية تونسية بقيادة المايسترو أحمد عدنان.
&

&