وجدت جيسيكا باريمور أخت النجمة الأميركية الشهيرة درو باريمور جثة هامدة في سيارتها في مدينة National في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
&
كاليفورنيا:&&ذكرت محطة تلفزيونية في سان دييغو أنه تم العثور على جثة "جيسيكا باريمور" شقيقة النجمة الأميركية الشهيرة درو باريمور&من جهة والدها،&عندما كانت سيارتها تغلق الطريق أمام امرأة في طريقها للعمل، حيث جاء في التقرير أنه &تم العثور على جيسيكا جثة هامدة في مقعد السيارة وبين ساقيها مشروب للطاقة وعشرات الحبوب البيضاء المتناثرة على مقعد الراكب, وستخضع الجثة للتشريح، كما أكد روبرت راوندز من قسم شرطة مدينة ناشونال أن سبب الوفاة لا يزال مجهولاً فيما يستمر مكتب الطبيب الشرعي في التحقيق.
&
وقالت درو باريمور في بيان صحفي لمجلة "People" &الأميركية: رغم أنني لم أعرفها كثيراً، أتمنى لها ولأحبائها الشعور بالسلام قدر الإمكان، وأنا آسفة بشكل لا يصدق لخسارتها.
&
وكانت جيسيكا التي ستتم 48 عاما في 31 يوليو، أخت درو من &نفس الأب، ودرست مثلها في مدرسة &سان دييغو للفنون الإبداعية والتمثيلية.&وقبل وفاتها، نشرت جيسيكا صورة عبر صفحتها علي "فيسبوك"،&مكتوب عليها: الحياة لا تعرفك دائما بالأشخاص الذين ترغب فيهم، فأحيانا تجعلك الحياة على تواصل مع أناس يساعدونك، ويألمونك، ويرشدونك، ويهجرونك، ويحبونك، وذلك يعزز تدريجيا صورة الإنسان التي تريد أن تصبح عليها.&
&وعلقت عليها بـ "نعم".&