بعد مرور قرابة العامين على الفضيحة، كشف الممثل روبرت باتينسون في مقابلة صحفية مع مجلة "Esquire" البريطانية عن مشاعره عند إنهيار علاقته مع كريستن ستيوارت.

&
لندن: &بعد مرور قرابة العامين على فضيحة الخيانة التي صدمت جمهور سلسلة أفلام الرومانسية والإثارة "Twilight"، وأنهت العلاقة العاطفية التي جمعت الثنائي روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت.
كشف باتينسون لأول مرة في مقابلة صحفية مع مجلة "Esquire" البريطانية تفاصيل انهيار علاقته مع ستيوارت، في العدد الذي سيصدر في شهر سبتمبر قائلاً: "الأمور السيئة تحدث، كنا صغاراً، وهذا أمر طبيعي، ولكن من يهتم لما حدث؟".
ولكن يبدو أن الممثل البريطاني الشهير لازال متأثر بسبب خيانة ستيوارت له، معترفاً أن أصعب ما في التجربة هو الحديث عنها، قائلاً: "عندما تتحدث عن أشخاص آخرين، فإن ذلك يؤثر عليهم بطرق يصعب التنبؤ بها".
وأوضح باتينسون قائلا "إن التعامل مع الحديث عن انهيار علاقتهما مثل المشهد في فيلم "الشك" عندما تحدث فيليب سيمور هوفمان عن كيفية استعادة النميمة؛ قذف ريش النعام من الوسادة في السماء، وعليك أن تجمعه من جديد".
وذكر باتينسون (28 عاما) أنه لم يفهم أبدا سر اهتمام الناس بحياتهما الخاصة، ومطاردة مصوري المشاهير له باستمرار.
وكشف باتينسون عن أنه اعتاد أن يجعل مساعده يتنكر بزيه، &حيث تطارده خمس سيارات على مدار الساعة، وقال مازحاً: "كلما رأيت مجموعة من مصوري المشاهير، أسال الله ماذا كشفوا من أسرار". ويضيف ساخراً: " يا ترى هل علموا بطفلي غير الشرعي الذي نسيت أمره". وهو بالطبع يمزح.
وأكد باتينسون على أن الشهرة يمكن أن تسيطر عليه، لذلك فهو يحرص على أن يعيش كشخص عادي، قائلا: "قبل ثلاث سنوات، لم أكن أعرف أين يمكن أن أعيش دون أن أكون محاصرًا في المنزل طيلة الوقت، ولكني تمكنت من التعامل مع مسألة الشهرة".
لأن نصف الحل يكمن في طريقة تفكيرك وتعاطيك مع مسألة الشهرة وإنعدام الخصوصية، إن هونت المسألة ولم تعرها إهتماماً كبيراً، لا تزعجك كثيراً.
&