بعد الشائعات التي انتشرت عن وفاتها أمس، نفت الفنانة القديرة مديحة يسري لإيلاف صحة الخبر مؤكدة أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً وأنها انتقلت إلى المنزل لتلقي العلاج بعدما إنتفت الحاجة لبقائها في المستشفى.


القاهرة:&إنتشرت عصر أمس شائعة&تدعي&وفاة الفنانة القديرة مديحة يسري تبين لنا عدم صحتها لاحقاً، حيث فوجئت الفنانة الكبيرة بالمكالمات الهاتفية تنهال عليها من قبل&أصدقائها المقربين للإطمئنان على صحتها فور إنتشار الخبر،&وأجرت إيلاف بدورها اتصالاً هاتفياً مع الفنانة الكبيرة أكدت لنا فيه على أنها بصحة جيدة.
وأكدت يسري أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً، وأنها عادت إلى منزلها بعدما إنتفت الحاجة لبقائها في المستشفى،& خاصة أن الاطباء أخبروها بأنن لا يوجد داع للقلق والإرهاق الذي تعاني منه وآلام العظام لا علاج لها سوى المسكنات&مع استحالة إجراء جراحة طبية لفقرات الظهر بسبب تقدمها في العمر.
وأضافت أنها تقضي غالبية وقتها على السرير في منزلها حيث تتابع التليفزيون من وقت لآخر وتؤدي الصلوات في موعدها، مشيرة إلى أنها لا تزال تواجه صعوبة في المشي والحركة والانتقال من الطابق العلوي حيث غرفة نومها إلى الطابق السفلي حيث تستقبل ضيوفها،وهو ما جعلها تعتذر عن لقاء بعض زملائها.