تلقى الزوجان جوليا روبرتس وداني مودر تكريماً من جمعية مناصرة لحقوق المثليين والمتحولين جنسياً على فيلمهما التلفزيوني الأخير The Normal Heart، الذي رشح لعدة جوائز Emmy.


كاليفورنيا: كرمت "شبكة حقوق تعليم المثليين، والمثلييات والأسوياء" أو ( the Gay, Lesbian & Straight Education Network) كلا من النجمة السينمائية جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب فيلمها الأخير الذي قامت ببطولته، وتولى زوجها إدارة& تصويره.
ولقي العمل استحسان النقاد، إذ ترشح الفيلم التلفزيوني المأخوذ عن نص مسرحية الكاتب الأمريكي لاري كريمر& حول السنوات الأولى من اكتشاف مرض الإيدز التي عُرضت في عام 1985، لـ 11 جائزة Emmy& عن الأعمال والبرامج التلفزيونية.
وأعلنت المنظمة الأمريكية غير الحكومية في بيان عنها أن الثنائي فازا بجائزة GLSEN الإنسانية تكريما لجهودهما في أعمالهما السينمائية والخيرية بدءاً من رفع الوعي بمرض نقص المناعة المكتسبة في فيلمهما الأخير، إلى مناصرتهما أنشطة منظمات معنية بحقوق الطفولة و مرضي السرطان مثل يونسيف وHeal the Bay& و& Stand Up to Cancer.
وأشادت الشبكة بالضوء الذي سلطه الفيلم على أزمة المثليين في الولايات المتحدة، وذكرت في البيان:" نشعر بالفخر لتكريم جوليا روبرتس وداني مودر حيث ساهم فيلمهما The Normal Heart في تسليط الضوء من جديد على الحركة الهامة و القضايا الشائكة المستمرة عن حقوق المثليين في التاريخ الأمريكي".
وينعقد حفل توزيع جوائز GLSEN لعام 2014 في 17 تشرين الأول المقبل، في مدينة لوس أنجلوس، فيما يتم تكريم كلا من المدير التنفيذي لشبكة NBC روبرت غرينبلات، والراقص الأمريكي ديريك هوغ المشارك في البرنامج الشهير "الرقص مع النجوم".

&

&