عبّر الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم عن دعمه للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك بطريقة غير مباشرة من خلال أغنيته الجديدة الخاصة بإنقطاع التيار الكهربائي بعنوان "النور عمال بيقطع" التي تنقل غضب المصريين& نتيجة تكرار إنقطاع التيار لفترات طويلة، إلا أن كلمات الأغنية&لم تضع اللوم على "السيسي".


القاهرة: سجل الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة بعنوان "النور عمال بيقطع" تفاعلاً منه مع مشكلة المصريين بالانقطاع المستمر للتيار الكهربائي المتزايد خلال الأيام الأخيرة والذي وصل إلى 9 ساعات في عدد كبير من المناطق، حيث طرح الأغنية عبر مواقع الإنترنت وصوّرها وسجلها في الاستوديو.

وتحمل كلمات هذه الأغنية الجديدة لـ"عبد الرحيم" توقيع شاعره المفضل إسلام خليل الذي يتعاون معه في كافة أغانيه، إلا أن "عبد الرحيم" لم يحمّل الحكومة مسؤولية انقطاع الكهرباء وإنما القى باللائمة على الإرهابيين الذين يستهدفون أبراج الكهرباء، وأن الشعب يتحمل معاناته مع& الكهرباء من أجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويقول مطلع الأغنية "النور عمال بيقطع والحر شديد شديد، عشرين ساعة يقطع وأربع ساعات يقيد، حاسين كلنا بالأزمة والكل مقدرين، عشان عيون السيسي الناس مستحملين، في ناس عمالة تخرّب في الشبكة ليل نهار، لكن في ناس غلابة والدنيا حرّ نار، واحد مش فاهم حاجة عايش شرابة خرج عمال يحط قنابل ويدمر أي برج في الكهربا، النور ده لية وليك".


الطريف في هذا الخبر هو أن التيار الكهربائي انقطع عدة مرات خلال تصوير هذه الأغنية في الاستوديو، فاستغرق فريق العمل وقتاً طويلاً لتسجيل وتصوير الأغنية التي خرجت حديثاً إلى النور.
&

يمكنكم مشاهد الاغنية عبر الرابط التالي:
&