نفى مدير أعمال الراقصة الأرمينية صوفينار خبر زواجها وأقفل هاتفه المحمول، إلا أن وزارة الداخلية عادت وأكدت زواجها من رجل مصري بعقد عرفي بعدما تقدمت أمس إلى مصلحة الجوازات من أجل تمديد إقامتها في مصر.


القاهرة: رغم نفي وليد فطين& مدير أعمال الراقصة الأرمينية صوفينار خبر زواجها في تصريحات صحفية مساء أمس الأول بعد توجهها إلى مجمع التحرير من أجل تمديد إقامتها في مصر إبان انتهاء تعاقدها مع فندق النبيلة الذي كان يستضيفها من أجل إحياء وصلات رقص خاصة بالملهى الليلي التابع له، كشفت مصلحة الجوازات عن توجه صوفينار لها من أجل تحويل إقامتها من إقامة عمل إلى إقامة زوجية.

و تعليقاً على هذا الخبر، نشرت تقارير صحافية أن زوجها هو أحد العاملين لديها في الفرقة الغنائية وأنها دفعت مبلغ مالي له مقابل إتمام الزيجة على الورق فقط حتى تستمر إقامتها في مصر بلا مشاكل- خاصة بعد تصريحات وزيرة القوى العاملة عن ضرورة ترحيلها لعدم وجود صيغة رسمية لوجودها في مصر.

ووفقاً لمصادر أمنية في مصلحة الجوازات، فإن زوج الراقصة الأرمينية يدعى أحمد سيد عبد العظيم، وهو من قاطني منطقة المهندسين، ويعمل بصفة رجل أعمال- علماً بأن الزيجة لن تمكنها من الحصول على الجنسية المصرية إلا بعد 5 سنوات وفقا للقانون المصري.

أما صور صوفينار بفستان زفاف أبيض التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فكانت جزءاً من حلقة تليفزيونية سجلتها لصالح إحدى المحطات التليفزيونية.

هذا وقابلت صوفينار ومدير أعمالها تصريح الداخلية الذي أنهى الجدل رسمياً بالصمت، علماً بأنها ستتوجه مجدداً إلى مجمع التحرير من أجل استكمال أوراق الإقامة.