تستعد الفانة سهير رمزي لإستئناف تصوير مسلسلها الجديد "جداول" المتوقف منذ أكثر من عام، وذلك بعدما وعدت شركة صوت القاهرة بتوفير السيولة المالية لإستئناف تصويره وعرضه في أقرب فرصة.


القاهرة: بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات، تستعد الفنانة سهير رمزي للعودة إلى الدراما التليفزيونية مع فريق عمل مسلسل "جداول" حيث سيستأنف التصوير فيه مجدداً خلال الأسابيع المقبلة، بعدما وعدت شركة صوت القاهرة المنتجة للعمل بتوفير السيولة المالية اللازمة للإنتهاء من التصوير وصرف الأجور المتأخرة لفريق العمل.

وكان تصوير هذا المسلسل بدأ قبل أكثر من عام ونصف، وتوقف لأسباب إنتاجية. ويشارك في بطولته محمود قابيل، عمرو رمزي، وعمر حسن يوسف، بينما تدور أحداثه حول سيدة تدعى "جداول" تعاني من إدمان زوجها الذي تعيش معه في الحارة الشعبية، فيما تمر بظروف صعبة في حياتها، وتحاول الإنفاق على عائلتها من عملها في الحياكة، فتتعرض ابنتيها إلى مشاكل عدة.

وإذ يبقى 40% من أحداث المسلسل حتى ينتهي العمل بالكامل، سيتم تصوير بعض المشاهد في دبي، بينما يحاول فريق العمل ضغط النفقات والإستغناء عن المشاهد التي كان سيتم تصويرها في تركيا ضمن سياق الأحداث، علماً بأن موعد التصوير لم يحدد حتى الآن.

هذا وبدأت سهير بالتواصل مع المخرج عادل الأعصر للإتفاق على التفاصيل الأولية لإستنئاف التصوير خاصة أن فريق العمل&لا يرغب بظهور&فوارق زمنية بين المشاهد، الأمر الذي سيتطلب عقد عدة جلسات عمل قبل بداية التصوير.
&