أطلق الفنان ناصيف زيتون العمل المصور&الثالث في مشواره الفني لأغنية "مش عم تزبط معي"&بعد إنتظار وترقب طويل، حيث أن هذه الأغنية كانت الأكثر إنتشاراً بين محبي الفنان بشكل خاص ومتتبعي الأغنية العربية بشكل عام، منذ إنطلاقة ألبومه الأول "يا صمت".


&بيروت: أطلق الفنان ناصيف زيتون الفيديو كليب الثالث في مشواره الفني بأغنية "مش عم تزبط معي"، وذلك في منتصف ليل أمس الخميس ٢١ آب ٢٠١٤ عبر قناته الرسمية على موقع Youtube وحصرياً على شاشتي المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال&& LBCI وArabica قبل بثّه على جميع المحطات العربية.
&
ويأتي هذا العمل بعد إنتظار وترقب طويل، حيث أن هذه الأغنية كانت الأكثر إنتشاراً بين محبي الفنان بشكل خاص ومتتبعي الأغنية العربية بشكل عام، منذ إنطلاقة ألبومه الأول "يا صمت".
&
أما حبكة القصة التي يدور حولها "الفيديو كليب"، فهي مبتكرة وبسيطة في آن واحد، حيث أنها تتماشى مع كلمات وإيقاع الأغنية. ومن الواضح أن الفنان والشركة التي تدير أعماله فضلوا إعتماد أسلوب غربي في تصوير الأغنية وإضفاء الأجواء الحيوية من خلال استخدام مشاهد مباشرة وحيّة من حفلة "زيتون" في فعاليات مهرجان "موازين" في أيار الماضي بالإضافة الى مشاهد من حفلات أخرى.
&
هذا وصرّح ناصيف أن الفيديوكليب هو عربون تقدير وشكر لمحبّيه. وهو اعتاد إظهار محبته لجمهوره في أي بلد يحل فيه ضيفاً، كما يُظهِر احترامه ومحبته لهم في كل الحفلات الحية.