إنضمت النجمة السينمائية غونيث بالترو إلى مشاهير العالم الذين&يشاركون في تحدي "دلو الثلج" حيث نشرت على صفحتها الخاصة في موقع Instagram يوم الأربعاء الماضي، مقطعاً مصوّراً لها تظهر فيه بـ المايوه البكيني" وهي تقف على العشب أثناء إلقاء دلو الثلج عليها.


&

&

&& كاليفورنيا: انتشر"تحدي&دلو الثلج" الذي يروّج ويجمع تبرعات لـ"مرض التصلب الجانبي الضموري" بسرعة النار في الهشيم بين مشاهير العالم، وكان آخر نجوم هوليوود الذين خاضوا هذا التحدي، الممثلة غوينيث بالترو.

وإنضمت النجمة السينمائية إلى مشاهير العالم في هذا التحدي الذي بدأ في الولايات المتحدة لينتشر في كافة أنحاء العالم، حيث نشرت على صفحتها الخاصة في موقع Instagram مقطعاً مصوّراً لها تظهر فيه بـ"&البكيني" وهي تقف على العشب أثناء إلقاء دلو الثلج عليها.

وشروط التحدي الذي انتشر منذ عدة أسابيع في الولايات المتحدة هي أن يقوم الشخص بسكب دلو من الثلج والماء على جسده، وإلا فعليه أن يتبرّع بما لا يقل عن مئة دولار إلى منظمة ALSA وهي منظمة خيرية تعمل من أجل علاج "مرض التصلب الجانبي الضموري"، وهو من الأمراض العصبية التي تُصيب النخاع الشوكي وتُؤدي إلى صعوبة في النطق وتشنجات العضلات، وقد يؤدي أيضاً إلى الشلل.&
&وإذا استطاع الشخص كسب التحدي وسكب الثلج على نفسه، فعليه أن يقترح اسم شخصية أخرى لخوض التحدي من بعده.

وشارك في الحملة- التي جمعت تبرعات بلغت قيمتها أكثر من 15 مليون دولار حتى الساعة- شخصيات بارزة مثل بيل جيتس، مارك زوكربرج، والرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش إلى جانب عدد كبير من المشاهير.
وتحدت بالترو زوجها السابق& المغني بفرقة Cold Play كريس مارتن، وصديقتها المقربة الممثلة كاميرون دياز، والمصممة ستيلا مكارتني.

يمكنكم متابعة المشهد عبر الرابط التالي: