إنتهت الإعلامية منى الشاذلي من تسجيل لقاء مع الإعلامي جورج قرداحي، يعرض في برنامجها “معكم” يوم غد السبت على قناة CBC في تمام العاشرة مساءً.


بيروت:&يحل الإعلامى جورج قرداحى يوم غد السبت في تمام الحادية عشرة مساءً ضيفاً علي برنامج " معكم " الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي علي قناة سي بي سي cbc& في حوار خاص وحديث عن مصر، وزيارته لشيخ الأزهر.&

كما سيغني في الحلقة أغنية لبنانية، ويتحدث عن أبرز المواقف التي حدثت معه في برنامجه الذي عرض في رمضان وكان بعنوان “المسامح كريم”، كما يحكي عن حياته العاطفية وبعض المواقف الطريفة خلال سنوات عمله.
وفي الفقرة الثانية تستضيف مني الشاذلي زوجين فى الستينات من العمر تبرعا بألف جنيه هي كل مايمتلكانه لصندوق تحيا مصر، والفقرة الأخيرة مع مروان عبد العليم وقصة تحدى حيث فقد حوالى خمسين كيلو غراماً من وزنه.
برنامج " معكم " تقدمه الإعلامية مني الشاذلي علي قناة سي بي سي cbc&& أسبوعيًا ويعرض يومي السبت والأحد, وهو برنامج متنوع تلتقي فيه الإعلامية القديرة بالناس بعيداً عن زحام الأحداث اليومية.. وتوتر الأخبار المتلاحقة .. وحالة إنتظار المصائب والإحساس بقلة الحيلة.. تنقل حكايات حقيقية لم تشاهد أو يسمع بها أحد من قبل.
ولا يخلو الأمر من وقت لآخر.. بين حكاية وأخرى من مفاجأة تقدمها الشاذلي لضيوفها ولجمهور البرنامج أيضاً.&
&تقدم طاقة أمل وتفاؤل، ونماذج ملهمة ترفض الفشل ولا تعترف بالمستحيل.