&

هدد العاملون في برامج البث المباشر بقناة دريم بالإضراب عن العمل اعتباراً من السبت بسبب عدم صرف الرواتب المتأخرة منذ شهر يوليو، وهو ما دفع الاعلامي وائل الابراشي للحصول على أجازة إجبارية لمدة أسبوع اعتباراً من اليوم.


&القاهرة: هدد العاملون في قناة دريم بالإضراب عن العمل وعدم المشاركة في تصوير برنامجي البث المباشر& للقناة، وهما العاشرة مساءاً الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي، ومصر في يوم الذي تقدمه الاعلامية منى سلمان حيث اصبحت البرامج مهددة بعدم الخروج إلى النور بسبب عدم صرف الرواتب المتأخرة منذ شهر يوليو الماضي.
وحاول الإعلامي وائل الابراشي الحصول على المستحقات المالية لفريق العمل المصاحب له لكنه لم ينجح حتى مساء أمس مما دفعه للحصول على أجازة إجبارية لمدة أسبوع اعتباراً من اليوم حيث وعدته إدارة القناة بصرف مستحقات العاملين عن الشهور المتأخرة خلال الأسبوع الجاري.
وجاء تصعيد العاملون في القناة مرتبطاً بما وصفوه تجاهل القناة لمطالبهم حتى الان بالرغم من سدادها لجزء كبير من المستحقات المالية لشركة النايل سات ولبعض الجهات المدينة لها بينما تجاهلت مطالب العاملين التي وصلت إلي ذروتها مساء الاربعاء بعدما تراجعت الإدارة عن صرف مستحقاتهم يوم الخميس كما وعدتهم مؤخراً.
وعلمت إيلاف أن العاملين في القناة لم يتقاضوا رواتب شهر يوليو حتى الان وأن إدارة المحطة وعدتهم أكثر من مرة بصرف الرواتب خلال الايام الماضية لكنهم لم يتقاضوا أية أموال حتى الان فضلاً عن إسقاط الراتب عن شهر يوليو لعدد من العاملين عن شهر رمضان.
وتواجه الإعلامية منى سلمان أزمة مشابهة خاصة مع تصاعد حالة الغضب لدي فريق العمل معها، حيث اصبح البرنامج مهدد بعدم الاستمرار خلال الاسبوع الجاري، علماً بأنها سجلت حلقة خاصة من قناة السويس يوم الخميس الماضي بينما أخبرت فريق العمل المصاحب معها بأنهم حال عدم تجهيز الفقرات فلن تخرج على الهواء تتحدث بمفردها مع المشاهدين وستؤيد أي قرار يقومون باتخاذه.

&