نفى الفنان محمد عبده الشائعات التي إنتشرت حول إلغاء حفله المقرر في لندن&مساء اليوم الجمعة، حيث وصل الى عاصمة الضباب مساء أمس الأول لإجراء البروفات إستعداداً للأمسية المنتظرة.


بيروت:&فنّد فنان العرب محمد عبده الإشاعات حول إلغائه الحفلة الغنائية المفترضة إقامتها في لندن مساء اليوم الجمعة، وبحسب جريدة «الشرق الأوسط»، من المتوقع أن يغني عبده لمدة 4 ساعات متواصلة في فندق «ذي غروفنرز هاوس» الشهير في لندن.
وتأتي هذه الحفلة بعد إقامته حفلة غنائية شهدت إقبالا كبيرا في الفترة نفسها من العام الماضي، بعد انقطاع دام أكثر من 14 سنة عن الحفلات العامة في العاصمة البريطانية.
من جهة أخرى، بيعت أكثر من 80 في المائة من تذاكر الحفل،&وقال المتعهد جمال جاد، إن «الإقبال هذا العام أكثر من العام الماضي»، مؤكدا أن «الحفلات المقامة هذه السنة، وآخرها حفلة الفنان رابح صقر، شهدت إقبالاً كبيراً». وأضاف جاد أن «مبيعات التذاكر شهدت إقبالا خلال اليومين الماضيين»، ويتوقع أن تنفد&لحين موعد الحفل.
ويتوقع أن يغني فنان العرب غالبية الأغاني من أرشيفه الثري الذي يفضله الجمهور، مع 3 أو 4 أغان جديدة. يذكر أنه عكس التوقعات العام الماضي حين لبى رغبات الجمهور واعتمد في أدائه على الأغاني التراثية والشعبية وأغانيه الشهيرة، مثل «الرسايل»، و«ما في داعي»، وغيرها.