أشعلت الفنانتان التونسية لطيفة والمصرية غادة رجب بالإضافة إلى الفنان محمد الحلو&حماس الجمهور في&الحفل الفني الذي أقامته قوات الجيش بموقع العمل في مشروع قناة السويس الجديدة، فيما قدمت الحفل الفنانة لبلبة.


&

لطيفة&تفتتح أولى حفلات دار الأوبرا في مشروع قناة السويس

&& القاهرة: في&أولى الحفلات الفنية التي تُستَتبَع بشكل دوري في مسرح خاص بموقع العمل في مشروع قناة السويس الجديد، أحييت الفنانتان التونسية لطيفة والمصرية غادة رجب والفنان محمد الحلو الحفل الفني الأول حيث قدموا مجموعة من الأغاني الوطنية المصرية.

وقدمت لطيفة مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة منها "المصري"، و"أم الدنيا" بينما ارتدت ملابس تشبه ملابس الجيش المموهة، وتفاعل معها العمال في المشروع ورفعوا صوراً لها بينما نقل التليفزيون المصري فاعليات الحفل على الهواء مباشرة.

بدورها قدمت الفنانة غادة رجب مجموعة من أغانيها الحماسية على المسرح، ومن بينها "تسلم الايادي"، فيما قدم الفنان محمد الحلو وصلة غنائية قصيرة.

هذا وتستكمل الحفلات تباعاً بمشروع "القناة الجديدة" حيث يتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل في غضون عام، بينما ستتولى دار الأوبرا تنظيم الحفلات المقبلة عبر مسرح دائم سيقام في أرض المشروع.

&