في حفل ضمّ 18 شاباً لبنانياً وأقيم في كازينو لبنان، تم انتخاب الشاب ربيع الزين ملكاً لجمال لبنان لعام 2014-2015، الذي تحدّث لإيلاف عن سعادته بهذه التجربة.


سعيد حريري من بيروت: أقيم مساء الأحد الماضي حفل انتخاب ملك جمال لبنان للعام 2014-2015، والذي فاز بها الشاب ربيع الزين الذي خصّ "إيلاف"&بهذا اللقاء المصوّر لتعريف الناس عن نفسه، والحديث عن مشاريعه المستقبليّة، كما كان لـ"إيلاف"&حديث مع منظّم الحفل السيد نضال بشرواي.

بداية عبّر الزين عن سعادته بالفوز باللقب، مشيراً إلى أنه حضّر كثيراً قبل المشاركة في المسابقة، وأنه بفضل تعبه نال&ثمرة النجاح، وأضاف:&"اللقب ما هو إلّا البداية عملًا بقول للشاعر الكبير جبران خليل جبران&(عندما تتسّلق القمة، يبدأ المشوار).

وأشار الزين إلى أن درس اختصاصي الإعلام والمسرح، فيما يحبّ كرة السلّة والمطالعة والسفر، وكما كلّ شاب بعمره يسعى لأن يعيش حياته بحب وفرح وسعادة.

وعن مشروعه خلال فترة تنصيبه ملكًا على عرش جمال لبنان، أكّد أنّ هناك مشاريع سيناقشها مع نضال بشراوي، وسيسعى لتقديم أكبر قدر منها.

في المقابل،&أكّد بشراوي أن الحفل كان مميزاً والنتيجة عادلة، خصوصاً أن الشباب الخمسة الذين تأهلوا إلى النهائيات يستحقون اللقب، متمنياً على ربيع أن يكون على قدر المسؤوليّة، مشيراً إلى أنّ أول مشاركاته العالميّة ستكون في شهر أكتوبر& المقبل في حفل انتخاب "Man of the World" في تركيا.

تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

لمشاهدة اللقاء المصوّر مع ملك جمال لبنان ربيع الزين ومنظّم الحفل السيد نضال بشراوي: