فاجأت النجمة الشهيرة جوليا روبرتس الجميع في حفل توزيع جوائزEmmy بإطلالتها بفستان قصير مطرز بلون كحلي من تصميم اللبناني إيلي صعب


&

الفستان الذي ارتدته جوليا روبرتس على جسد عارضة الأزياء

&& كاليفورنيا: تألقت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس بفستان قصير من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز "Emmy"& التلفزيونية.
وكان خبراء الموضة في مجلة "People" الفنية الأميركية قد استبقوا الحدث وذكروا أن& إحدى نجمات هوليوود ستتألق بفستان أزرق غامق من تصميم مصمم الأزياء اللبناني في حفل توزيع جوائز "Emmy" الذي أقيم أمس الأثنين. فقد ذكر تقرير على الموقع الإلكتروني للمجلة أن أندريا لافينثال رئيسة قسم الأناقة والموضة في People، كانت تأمل أن يظهر هذا الفستان المميّز على السجادة الحمراء في هذا&الحفل الفني الكبير، ومع هذا فقد فوجئت بظهوره على قوام روبرتس الممشوق.

وعلقت أندريا على اختيار روبرتس قائلة: يجب أن تتمتع& النجمة بثقة عالية بالنفس وبحسّ قويّ في إنتقاء الأزياء، لكي تختار الفستان القصير بدلاً من الطويل التقليدي، وأضافت: بلا شك، تملك "روبرتس" الخبرة الكافية لاختيار أزيائها على السجادة الحمراء.

من جهة أخرى وصف موقع E News& فستان روبيرتس بـ"الراقي الضخم بتطريزه"، مشيراً لأنها فاجأت الجميع الذين توقعوا أنها سترتدي اللون الأسود المعتاد أو بنطال وبدلة كملابس الرجال، لكنها هذه المرة اختارت فستاناً قصيراً باللون الكحلي.
وأوضحت "روبيرتس" للموقع أنها فضلت ارتداء الفستان القصير منعاً للتعثر خلال سيرها على السجادة الحمراء، ورداً على سؤال حول مصير هكذا فستان ثمين بعد ارتدائه؟ أجابت جوليا: سأاحتفظ به لإبنتي على أمل أن يلائم مقاسها حين تكبر وتستطيع ارتدائه.
&
&