نفى المتحدث الإعلامي باسم الممثلة الأميركية الشهيرة ليندساي لوهان ما يتردد من شائعات حول وجود علاقة بينها وبين رجل يكبرها سناً يدعى باتريك ماهون، مشيراً إلى أنها تفضل العلاقة مع النساءعلى الرجال.


كاليفورنيا:&نفى المتحدث الإعلامي باسم الممثلة الأميركية الشابة ليندساي لوهان ما ورد في صحف المشاهير بشأن ارتباطها عاطفياً برجل يكبرها في السن يدعى باتريك ماهون. وأكد المتحدث باسم& "لوهان" لوسائل الإعلام، أنها عزباء، نافياً الشائعات حول دخولها في علاقة مع رجل أكبر منها في السن.

من جانبه ذكر موقع "RadarOnline"&المهتم بمتابعة أخبار المشاهير، نقلاً عن مصدر مقرب من "لوهان" أنها لا تزال تفضل الإرتباط بالنساء على الرجال، وأضاف: "لقد تعددت علاقاتها مؤخراً مع نساء رفيعات المستوى مثل منسقة الموسيقى البريطانية سامانثا رونسون، قائلاً: "ليندساي تحب الرجال في العلاقات الجنسية، ولكنها تجد الرومانسية في العلاقة مع النساء".

من جانبها، أكدت "لوهان"&أنها ليست مثلية الجنس،&وهي صرّحت من قبل أنها تحب أن تكون في علاقة مع رجل لكنها اعترفت بإقامة علاقات مع عدة نساء، وقالت: أحب أن أكون على علاقة برجل، ولكن هناك نكهة خاصة ومختلفة في العلاقة مع النساء.
&