انطلقت الرحلة البحرية الفنية Stars On Board من ميناء البندقية في إيطاليا وتحمل على متنها مجموعة من كبار النجوم في العالم العربي اختارهم منسق الرحلة وصاحب الفكرة يوسف حرب للمشاركة في النسخة الثالثة لهذا المشروع السياحي الفني العربي.



&& بيروت: إنطلقت الرحلة البحريّة الفنيّة Stars on board من ميناء البندقية في إيطاليا وعلى متنها مجموعة من كبار نجوم العالم العربي الذين اختارهم يوسف حرب للمشاركة في النسخة الثالثة لهذا المشروع الفني السياحي. وكانت هذه الفكرة التي أُطلقت في العام 2011 قد انطلقت&في الرحلة الأولى من ميامي إلى جزر الباهاماس وانبثق عنها البرنامج التلفزيوني "على شط بحر الهوا"، فتحوّلت إلى مشروع سنويّ يقف وراء نجاحه فريق عمل ضخم يرأسه صاحب الفكرة يوسف حرب بالتعاون مع مجموعة MBC والإمارات للعطلات.

وستشمل الرحلة التي انطلقت من إيطاليا مجموعة من الدول هي كرواتيا، تركيا واليونان لتجمع النجوم مع المسافرين على مدى أسبوع كامل من خلال عروض موسيقيّة ومسرحيّة يوميّة ونشاطات مختلفة تفتح المجال للجمهور لقضاء عطلتهم مع نجومهم المفضلين. وشهد ميناء "البندقية" لحظات عفويّة ومرحة جمعت النجوم كاظم الساهر، عاصي الحلاني، يارا، ملحم زين، وائل جسّار، ماجد المصري، دينا حايك، نادر الأتات والفريق الكوميدي "مافي متلو" في صالة الشرف قبيل توجّههم إلى الباخرة. ومن المقرّر أن ينضمّ للرحلة كلّ من النجوم نانسي عجرم، تامر حسني وأيمن زبيب في اليومين المقبلين.

يُذكر أنّ حرب إفتتح الليلة الأولى بكلمة شكر لشركاء النجاح مجموعة MBC والإمارات للعطلات الذين طوّر معهم هذا الحلم.&ووجّه تحيّة لكلّ بلد عربيّ يشهد على حروب ودماء معتبراً أنّ ما تجمعه باخرة Stars On board من جنسيّات عربيّة هو إنعكاس لحبّنا للحياة وتوقنا إلى الفرح والسلام.كما& وجه تحيّة لأطفال غزّة، الموصل وسوريا ووعد أن تكون لهم محطة دعم على متن السفينة.

وافتتح النجم ماجد المصري حفلة الليلة الأولى على متن الباخرة بوصلة فنيّة جمع فيها الموسيقى الغربيّة والشرقيّة، تلاه عرض مسرحيّ لفريق "مافي متلو" حيث قدّم كلّ من عادل كرم، رولا شاميّة، نعيم حلاوة وعبّاس شاهين مجموعة من الاسكتشات التي كتبت خصيصاً لهذه الرحلة.&أمّا ختام الليلة الأولى فكان مع كاظم الساهر الذي أطرب الحضور بمجموعة من أشهر أغنياته- علماً أن&النجمة التلفزيونيّة لُجين عمران والإعلامي عاطف كامل توليا مهمة تقديم&النجوم.&&&&
&