تبدأ النجمة العالمية ليدي غاغا جولتها الغنائية (artRAVE: The ARTPOP Ball) من دبي في الامارات العربية المتحدة التي تعمل حالياً على التحضير لأفضل استقبال لهذا الحفل حيث تقوم بتزويد المكان المضيف بأجهزة التبريد واعدة الجمهور بأنها ستكون حفلة رائعة، مكيفة ومنعشة في الهواء الطلق.


&دبي: أعلن المنظمون أن الجولة& العالمية للنجمة ليدي غاغا (artRAVE: The ARTPOP Ball) التي ستنطلق من دبي في 10 سبتمبر 2014، وتحديداً في مضمار «ميدان»، وسيحضرها أكثر من 9 آلاف شخص هذا العام، ستزور 68 مدينة وتقدم 78 حفلة بحلول الحفل الختامي الذي سينظم في العاصمة الفرنسية باريس في 24 نوفمبر.

وتهدف الجولة&لدعم ألبوم ARTPOP الذي تصدّر قائمة "بيلبورد" لأكثر 200 ألبوم مبيعاً في العالم. وتتميز هذه الجولة التي وصفها أحد نجوم هوليوود بالمثيرة والإستثنائية بأنها ستبدأ في دبي بأجواء مكيّفة حيث أكدت كل من شركة AMI وشركة ATW بالتعاون مع شركة Live Nation Global Touring أن عشاق وجمهور النجمة العالمية سيستمتعون بالحفل الغنائي بأجواء منعشة بفضل نظام تبريد فريد ومبتكر سينعش الأجواء طوال فترة الحفل المقام على مسرح مفتوح وعدد من المرافق ذات الصلة بالحفل.

وسيوفر نظام التبريد المبتكر المرتكز إلى منظومة تبريد صناعية أكثر من 7500 كيلو واط من طاقة التبريد لتغطية المبنى الذي يتألف من عدة طوابق. حيث وفرت الشركة الموزعة المحلية FLOW Air and Power Solutions أكثر من مئة وحدة بأحجام مختلفة لتبريد الجو بحيث تكون الأجواء في مكان الحدث مريحة أكثر مما هو معتاد في شهر سبتمبر. وستُزال رطوبة الجو من على مسرح الحدث والمرافق المحيطة به.


هذا وسيكون عشاق النجمة العالمية على موعد مع مجموعة من 24 أغنية بما فيها أغنية Applause، وأغنية G.U.Y وأغنية Do What U Want بالإضافة إلى الأغاني السابقة المفضلة لدى جمهور الليدي غاغا مثل Telephone، Just Dance، Born This Way، وأغنية Bad Romance وغيرها من الأغاني المميزة.

يذكر أن أسعار تذاكر الحضور تبدأ بـ495& درهم لتذكرة الدخول العام، 1295 درهم لتذكرة الدائرة الذهبية، 750 درهم لـ Grand Stand Seating، 1695- 1995درهم لـ حزمة Grand Stand ، هذا وتتوفر طاولات وأجنحة VIP وVVIP عند الطلب بأسعار تبدأ من 2000 درهم إماراتي.

&