أطلقت الفنانة الإماراتية "حصه" أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "كفاية" والتي تقدم من خلالها لوناً غنائياً جديداً ومختلفاً عليها، تقدمه للمرة الأولى.


بيروت:&أطلقت الفنانة الإماراتية "حصه" أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "كفاية" والتي تقدم من خلالها لوناً غنائياً جديداً ومختلفاً عليها من كلمات الشاعر البحريني محمد سالمين، وألحان إبراهيم الدوسري، ومن توزيع ومكساج عارف عامر، حيث قامت بتسجيلها وتنفيذها ما بين المنامة، دبي والقاهرة تحت إشراف موسيقي وفني لأحمد أسدي، وإشراف عام للملحن "خطاف" الذي يقوم بادارة أعمالها ومتابعة جميع شؤونها الفنية.
&وأعربت "حصه" عن سعادتها بالأغنية الجديدة والتي تقول في مطلعها: "كفاية ما جرا منك كفاية ... نهاية كل شي وله نهاية"، وتضيف: "أقدم في أغنية "كفاية" ثوباً موسيقياً خليجياً جديداً، بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة السابقة التي قدمتها بألوان موسيقية إماراتية" وأضافت: "أنا سعيدة بهذا العمل الذي أعتبره نقلة نوعية ومنحى آخر أقدمه في عالم الأغنية الخليجية، ضمن الخطة الإدارية والإعلامية التي وضعناها أنا وفريق العمل الذي يساعدني في هذا الأمر.وشكرت فريق العمل وكل من ساهم بتنفيذ الأغنية التي وضعت عليها صوتها في البحرين، وخصت بالشكر&مدير أعمالها على المجهود الكبير الذي يقوم به من أجل إبرازها وتميّزها في الساحة الغنائية الإماراتية والخليجية، والعربية ضمن خطواتها التالية.

&يذكر أن&هذه هي الأغنية تأتي بعد أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان "بسمة أيامي" والتي قدمتها كمعايدة للجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتعاونت بها لأول مرة مع الشاعر علي الخوار، وهي من ألحان "خطاف".