&وقع إختيار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لسينما البحر المتوسط&على الفنانة درة لعضوية لجنة تحكيم الفئة الدولية للمهرجان في دورته الثلاثين، كما تستعد النجمة التونسية لحضور حفل تكريم أسرة مسلسل "سجن النسا" من قبل روتاري الاسكندرية في الأول من سبتمبر القادم.


بيروت: إختار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لسينما البحر المتوسط الفنانة درة لعضوية لجنة تحكيم الفئة الدولية في دورته الثلاثين التي تعقد في الفترة من 10 ل 16 سبتمبر القادم. ويضم المهرجان بين مسابقاته مسابقة عربية يرأس لجنة تحكيمها الفنان السوري جمال سليمان، وسيكرم المهرجان في دورته هذه الفنان نور الشريف.ومسابقة للسيناريو بأسم السيناريست الراحل ممدوح اليثي يرأسها الناقد الكبير علي أبو شادي.

على صعيد اخر تستعد درة لحضور حفل تكريم أسرة مسلسل "سجن النسا" من قبل روتاري الإسكندرية يوم 1 سبتمبر&القادم، وهو التكريم الذي سيشاركها فيه كل من نيللي كريم، وروبي، والمخرجة كاملة ابو ذكري، والسيناريست مريم نعوم، والمنتج جمال العدل.

على صعيد آخر تواجدت درة في لبنان خلال اليومين الماضيين حيث صورت حلقة من برنامج الحكم مع وفاء الكيلاني الذي سينطلق موسمه الثاني في شهر سبتمبر المقبل على شاشة MBC.