نفت الفنانة المصرية&نبيلة عبيد الأخبار التي خرجت بشأن إسنادها مُهمة كتابة مُذكراتها الشخصية لمؤلف ما، وأكدت لإيلاف بأنها من تتولى كتابتها بنفسها.


القاهرة:&كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ"إيلاف" أنها تعكف حالياً على كتابة مُذكراتها الشخصية التي ستنشر في كتاب يسطر سيرتها الذاتية، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ستحمل معلومات مُفيدة ولن تضر أو تسيء لأي شخص، حيث قالت أن الكتاب سيتطرق&لمُجمل أعمالها وحياتها الشخصية ومشوارها الفني.
&
وأضافت قائلة: "لا أعتقد أن إعلاني عن كتابة مُذكراتي أمر سيُسبب القلق بالنسبة للشخصيات العامة، ولكنه سيحمل خبرتي طوال الفترة التي عشتها، بالإضافة إلى تضحياتي وخاصة أنني ضحيت بأشياء كثيرة في حياتي، وأؤكد لك أن الكتاب لن يضر بأحد لأن هذا ليس مبدئى في الحياة".
&
ومن ناحية أخرى رفضت عبيد الموافقة على تقديم سيرتها الذاتية في عمل تليفزيوني أو سينمائي، حيث أرجعت السبب لعدم رضاها عن أعمال السيرة الذاتية التي تم عرضها من قبل.
&
وفي الوقت الذي أكدت فيه أن&مُسلسل "الشحرورة" لم يعجبها ولم ينل إعجاب صاحبته الفنانة صباح، لكنها إستدركت بأن&مُسلسل "أم كلثوم" كان عملاً جيداً وأعجبها".