إعترف والد نجمة الغناء الأميركية بيونسي أنها تقف وراء شائعات إنفصالها عن زوجها المغني والمنتج جاي زي بغرض زيادة مبيعات ألبومها الغنائي وتذاكر جولتهما الغنائية التي انطلقت في يونيو(حزيران) الماضي.


كاليفورنيا: كشف ماثيو نولز والد الفنانة بيونسي في لقاء إذاعي مع the Roula & Ryan show على الموجة& 104.1 KRBE في هيوستن مطلع الأسبوع الحالي، أن الشائعات التي انطلقت منذ أشهر حول انفصال ابنته وزوجها، كانت من تدبير الثنائي، وذلك بهدف تحقيق مبيعات ضخمة لتذاكر جولتهما الغنائية.

ويبدو أن ادعاءات نولز، مدير أعمال بيونسي السابق، تأتي من خبرته بإدارة حياته ابنته الفنية، حيث أشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها بيونسي إلى الشائعات لتحقيق مكاسب. واستطرد مبرراً: "في بعض الأحيان يجب عليك أن تزيد من صدى نجاح الجولة الغنائية، والشائعات هي إحدى الطرق الناجحة في تحقيق ذلك".

ورداً على استفسار أحد مقدمي البرنامج الإذاعي الذي شكك بصدق إدعاء نولز عن وقوف الثنائي الشهير وراء تسجيل وتسريب الشريط الذي أظهر اعتداء أخت بيونسي على جاي زي في مصعد، بسبب مزاعم علاقته بالمطربة ريهانا، قال نولز& إنها خدعة معروفة بـ"Jedi mind trick" فكل ما أعرفه أن ما حدث هو خدعة، والجميع يتحدث عن ذلك، والنتيجة واضحة حيث ارتفعت مبيعات الجولة الغنائية، كما ارتفعت مبيعات ألبومها الغنائي Solange بنسبة أكثر من 200%".

أما عن علاقته بابنته، فأكد "نولز" أنهما على اتصال دائم بالرغم من انقطاع علاقتهما الفنية منذ سنوات، وقال: "نتحدث كل أحد، وشخصية بيونسي المتواضعة والكريمة لم تتغير".

&

&