تفاعل الجمهور بقوة مع الفنانة إليسا في أول حفلة لها بمصر منذ نحو عامين حيث أحيت سهرة جماهيرية حاشدة في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.


&& القاهرة: تفاعل الجمهور المصري بقوة مع الفنانة اللبنانية إليسا خلال الحفل الذي أحيته مساء أمس داخل منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة من أجل تنشيط السياحة، حيث قدمت مجموعة أغانيها التي صدرت في آخر البومين علماً بأن الحفل هو الأول لها في مصر منذ أكثر من عامين، وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين الحفل والجمهور بالبوابات الإلكترونية وكلاب الحراسة.
وحضر الحفل نحو 5 آلاف شخص تقريباً بالإضافة إلى عدد من قيادات المحافظة الذين حرصوا على الترحيب بالفنانة اللبنانية، فيما وصلت إليسا إلى الغردقة قبل يوم واحد من حفلها قادمة من بيروت عن طريق مطار القاهرة، فيما حظي الحفل بدعاية مكثفة في شوارع الغردقة وحضره عدد كبير من السائحين العرب.
وبدأت إليسا وصلتها الغنائية على أنغام أغنية "حلوة يا بلدي" للفنانة الراحلة داليدا والتي صدرت ضمن البومها الأخير، فيما قدمت شارة مسلسل "لو" بالإضافة إلي أغنية "اسعد واحدة"، "حالة حب"، "في عيونك"، "عالبالي"، و"لولا الملامة" للفنانة وردة بالإضافة إلي أغنية "نسم علينا الهوا" للفنانة فيروز وأغنية "أول مرة تحب يا قلبي" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.
وشجع تفاعل الجمهور مع إليسا طلبها السماح لهم بالإقتراب من المسرح، بينما قام بعضهم بإلقاء بعض الهدايا عليها من بينها صورة رسمها أحدهم لها.

&