&تميّزت الليلة الخامسة على متن سفينة النجوم Stars On Board بأجواء طربية وتراثية تفاعل فيها الجمهور مع النجمين&ملحم زين&ونانسي عجرم، وتخللها مفاجآت فنية وهدايا.


&

&& بيروت: إفتتح النجم ملحم زين الليلة الخامسة على متن Stars On Board بعد أن قدّمته الإعلاميّة هدى ياسين، فغنّى الحب والأرض العربيّة، وقدم كعادته الأغنيات التراثيّة حيث رقص الجمهور الدبكة وغنّى معه في ليلة وصفت بالإستثنائيّة.
وحضر حفل "زين" مجموعة من الفنّانين الذين إجتمعوا على متن الرحلة. وشارك معه في الغناء كلّ من&النجمة دينا حايك والفنان محمّد سالم ما أضفى أجواءً مميّزة على السهرة.&&&

واختتمت النجمة نانسي عجرم الليلة الخامسة على متن Stars On Board، حيث غنّت مجموعة من أغنياتها الشهيرة وطعّمت برنامجها الفني بأغنيات طربيّة من زمن العمالقة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بالإضافة إلى وصلة عفوية قدمتها مع طفلة شاركتها الغناء على المسرح.

تجدر الإشارة إلى أنّ النجمين نانسي عجرم وملحم زين قد اختارا من خلال رابحين بسحبٍ عشوائيّ لإسمين من الحاضرين، واستلم كلٌ منهما جائزة بقيمة 20 ألف دولار من "الإمارات للعطلات" أحد الرعاة الرسميّين لرحلة Stars On Board. وسلّم النجمان الجوائز وهي عبارة عن أربع تذاكر سفر شاملة الإقامة والمواصلات لوجهات مختلفة، وذلك بحضور مبتكر فكرة Stars On Board يوسف حرب، مديرة مبيعات السياحة والترفيه في "الإمارات للعطلات" مريم اللوز ومجموعة من إداريي MBC Group شركاء النجاح.