ظهر الثنائي مارايا كاري ونيك كانون كلٍ على حدى بدون خاتم زفافهما، بعد أيام من إعلان الأخير المفاجئ أنه وزوجته يعيشان في غرف منفصلة منذ أشهر.


&

مارايا كاري تسير دون خاتم زواج في نيويورك

&& كاليفورنيا: التقطت الكاميرات يوم الثلاثاء الماضي، صورة للنجمة الأميركية مارايا كاري بدون خاتم الزواج أثناء جولتها في مدينة نيويورك مع طفليها التوأم من المغني والمقدم نيك كانون الذي صرّح بأنهما منفصلين منذ أشهر، حيث بدت سعيدة مع أطفالها رغم ما تمر به من خلافات زوجية.

وإستمتعت "كاري" البالغة من العمر45 عاما- بحسب مصادر مجلة People الفنية الأميركية- بتناول السلطة والآيس كريم مع طفليها مروكون ومونرو، وبدت سعيدة، رغم إنفصالها مؤخراً عن كانون (33 عاما).

وشاركت "كاري" على حسابها الخاص على موقع Instagram مع متابعيها يوم الأربعاء الماضي، صورة أخرى تجمعها بابنتها مروكون، وعلقت عليها "حبيبتي".

من جانبه، ظهر "كانون" مقدم البرنامج الأمبركي الشهير America Got’s Talent في آخر حلقات البرنامج يوم الثلاثاء الماضي، بدون خاتم الزفاف، مع العلم أنه بعد أنباء انفصاله عن كاري، كان&لايزال يضعه حتى الأسبوع الماضي.

وكان أحد المصادر قد كشف- أيضاً- لمجلة& People أن زواج الثنائي يمر بمرحلة صعبة منذ فترة، فكان كانون يعيش متنقلاً بين الفنادق، بينما ظلت كاري في شقة الزوجية في نيويورك، ورداً على أنباء الانفصال، اكتفى المتحدث الإعلامي باسم "كاري" بالتأكيد لـ" "People على أنها تعطي تربية أطفالها الأولوية في المرحلة الراهنة، فيما تستعد لجولتها الغنائية المقبلة.

&

&