أعلنت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز عودتها لحياة العزوبية وإنفصالها عن حبيبها الحالي دايفيد لوكادو بعد مرور عام ونصف على إرتباطهما.


كاليفورنيا: كشفت المغنية بريتني سبيرز لمتابعيها على حسابها الخاص في موقع Twitter، عن عودتها إلى حياة العزوبية بعد إنفصالها عن حبيبها الحالي دايفيد لوكادو، وذلك في تغريدة مقتضبة كتبتها معبّرة عن بهجتها جاء فيها "حياة العزوبية!".

من جانبه أكد المتحدث الإعلامي بإسم سبيرز الخميس الماضي، لمجلة People الفنية الأميركية، صحة هذه الأنباء، قائلا "بالفعل، هي عزباء".
وعن أسباب الإنفصال، كشف مصدر لموقع TMZ المهتم بمتابعة أخبار المشاهير، أن علاقة الثنائي العاطفية التي شهدت بعض العقبات الجنونية في الماضي، قد وصلت إلى مفترق طرق، بعد أن شاهدت سبيرز الفيديو المسرب لحبيبها وهو يخونها مع سيدة أخرى.

وكانت سبيرز (32 عاما) قد بدأت بمواعدة لوكادو في مارس 2013، بعد انقضاء شهرين فقط على فسخ خطبتها من المغني جايسون ترايك. ومع أنها أنجبت طفلين من زوجها السابق&الراقص في فرقتها كيفين فيدرلاين، إلا أنها قد أعربت في أوكتوبر(تشرين الأول) الماضي عن رغبتها بإنجاب المزيد من الأطفال من صديقها لوكادو، قائلة "أرغب في مزيد من الأطفال، ربما توأم، بالإضافة إلى الزواج، هذا سيكون أمرا لطيفا".

وعلى الجانب الآخر، في الوقت الذي تتعثر فيه حياة "سبيرز" العاطفية، فإن حياتها المهنية تملؤها الحماسة وهي تنتظر إطلاق خط أزياء الملابس الداخلية باسمها في& سبتمر9 (أيلول) المقبل، كما أنها ستعود إلى الغناء على خشبة المسرح، في عروض غنائية مباشرة علي مسرح Planet Hollywood& في لاس فيغاس.


&