وصلت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى جزيرة مالطا، بعد 4 أيام فقط من زواجها المفاجيء من الممثل براد بيت في فرنسا، حيث سيستكملان شهر العسل بالتزامن مع تصوير فيلمهما الجديد By the Sea


&

أنجيلينا جولي في قارب تستطلع مواقع التصوير

&& مالطا: بعد 4 أيام فقط من خبر زواجها السري من النجم براد بيت في فرنسا، سبقت نجمة هوليوود أنجلينا جولي زوجها إلى جزيرة مالطا، حيث سيستكمل النجمان شهر العسل بالتزامن مع تصوير فيلمهما السينمائي By the Sea.

وقال مصدر لمجلة People الفنية الأميركية أن "جولي" بدت متألقة بخاتم الزفاف الذهبي، بينما أبقت على خاتم الخطوبة في يدها الأخرى، مشيراً لأنها "كانت تبدو مذهلة، وسعيدة& وتعاملت بدفء مع الجميع".

وكانت الكاميرات&قد&التقطت صورة لجولي في قارب صغير مع طاقم عمل فيلمها الجديد By the sea الذي كتبت قصته وستقوم بإخراجه علماً أنه سيجمعها بزوجها للمرة الثانية بعد فيلمهما&الأول معاً Mr. and Mrs Smith في العام 2006.

وقضت جولي الوقت في استطلاع مواقع التصوير الخاصة بالفيلم الذي يشاركها "بيت" بطولته، ويقومان فيه بدور زوجين مهووسين جنسيا. وشملت جولتها الإستكشافية استطلاع أفضل المطاعم في جزيرة مالطا حيث أنها تخطط لتصوير مشاهد في مطعم راقي، وفي كهف لتصنيع النبيذ تحت الأرض.

من جانبه غادر "بيت"، لندن للالتحاق بزوجته في جزيرة مالطا الواقعة في البحر الأبيض المتوسط ليستكملا العمل وشهر العسل معاً.