توقف الفنان عمرو دياب دامعاً عن الغناء خلال الحفل الصيفي الذي أحياه مساء أمس الأول بأحد المنتجعات السياحية بعدما رفع أحد الموجودين صورة تجمعه مع صديقه الشاعر الراحل مجدي النجار، فيما قدمته الفنانة اللبنانية رزان مغربي على المسرح.


&& القاهرة: أحيا الفنان عمرو دياب حفله الصيفي مساء أمس الأول بأحد المنتجعات السياحية بمدينة رأس سدر، وهو الحفل الأول من نوعه له في هذه المنطقة، واستمرت وصلته الغنائية على المسرح لنحو ساعتين تضمنت 3 أغاني من ألبومه الجديد "شفت الأيام" المقرر طرحه في غضون أيام قليلة مع شركة روتانا.

وبدأ الحفل مع وصلة من الدي جي الأوكرانية كاترن، تلاها وصلة من الفنان أحمد عصام، وصعدت الفنانة رزان المغربي إلى المسرح بعد جولة من المفرقعات والألعاب النارية فقدمت للحضور النجمم عمرو دياب بكلمات مقتضبة، وعبّرت عن سعادتها وإمتنانها لمصر التي منحتها الشهرة، إلا أنها كادت تواجه موقفاً حرجاً خلال تقديم الفقرات بسبب قوة الريح وقصر فستانها.

وإستهل دياب الحفل على أنغام أغنيته الشهيرة الليلة" فيما قدم أغنية "اهو ليل وعدى" من ألبومه الجديد التي&نالت إعجاب الجمهور فرددها 3 مرات، كما قدم أغنيتي "مش جديد" و"ساعة الفراق"، ومجموعة من أغانية القديمة والحديثة منها "عودوني"، "شوقنا"، "يا عمرنا"، "راجعين"، واختتم وصلته الغنائية بتقديم أغنية رصيف نمرة 5.

واللافت أن"دياب" قد&توقف عن الغناء دامعاً في بداية الحفل عندما رفع أحد الموجودين صورة تجمع بينه وبين صديقه الشاعر الراحل مجدي النجار الذي توفي مؤخراً، حيث أدمع وتحدث بصوت& حزين&قائلا: "اكيد هو مبسوط لما بنغني كلماته".

ودعا دياب صنّاع ألبومه&الجديد الذين حضروا الحفل للصعود الى خشبة المسرح، ومنهم الشاعر تامر حسين، الملحن شادي حسن والملحن تامر علي، حيث قام بتقديمهم للجمهور، فيما صعد&إلى المسرح الفنان محمد لطفي الذي كان موجوداً أيضا في الحفل.


&