بدأت الفناة إنجي أباظة بتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سيرة حب" في إحدى شقق مصر الجديدة حيث وُضِعت الديكورات الرئيسية لمشاهدها في العمل الذي&تقدم فيه دوراً لشابة وصولية بعيداً عن شخصيتها الحقيقة.


القاهرة: بدأت الفنانه الشابة إنجى أباظة منذ أيام قليلة استكمال تصوير دورها فى الجزء الثاني من مسلسل "سيرة حب" فى إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة التي وُضِعَ فيها الديكور الرئيسى لمعظم مشاهدها، وهي-حسب سيناريو الفيلم- الشقة التي اشتراها لها مراد بك صاحب الشركة التي تعمل بها بوظيفة سكرتيرة.

ويشهد الجزء الثاني الكثير من المفاجآت والتطورات في شخصية ليلى التي تجسدها "أباظة" في علاقتها بمراد بك صاحب الشركة التي تعمل بها، وبباقى شخصيات المسلسل ووالدها سامى العدل ووالدتها سلوى محمد علي و أخوها خالد سليم.
الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "سيرة حب" عُرِضَ على قناة او اس ان ياهلا فى شهر رمضان الماضي، و يتم إعادة عرضه حالياً على القناة أو أس أن ياهلا شباب، و من المتوقع أن يتم عرض المسلسل كاملآ من ثلاث أجزاء بتسعين حلقة بدون توقف على قناة سى بى سى فى شهر أكتوبر(تشرين أول) القادم .
وتتوقع "أباظة" أن يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة السى بى سى المفتوحة لأن عرضه على قناة مشفرة فى رمضان الماضي&قلل من فرص مشاهدته، علماً أنها لا تزال تترقب ردود الفعل حول دورها فىه حيث تجسد لأول مرة شخصية إنتهازية ووصولية لفتاة من الطبقة الفقيرة يعمل والدها&سائق تاكسى،&بينما تحاول&التمرد على وضعها الإجتماعي و القفز لطبقة أعلى بالسعي للزواج من صاحب الشركة التي تعمل بها سكرتيرة رغم علمها بأنه متزوج.

وأوضحت "أباظة"& أنها سعيدة بدور ليلى- الفتاة الطموحة بشكل فائض ولا تهتم إلا بمصلحتها- لأنه دور جديد عليها وبعيد عن شخصيتها الحقيقية، لذا فهي استمتعت&بتجسيده لأنها وجدت فيه فرصة للتنويع بين الأنماط الدرامية التى تقدمها&وهي تترقب ردود فعل الجمهور تجاهه.

وأكدت أن فريق عمل المسلسل سيستمر فى التصوير بدون توقف حتى يتم الانتهاء من الجزئين الثانى والثالث لتسليم المسلسل كاملآ ليتم عرضه&بتسعين حلقة على قناة السى بى سى.

ووصفت أجواء كواليس العمل بـ"الممتعة" وأعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان الكبير سامى العدل حيث قالت: التقيت الفنان الكبير سامي العدل فى العمل لأول مرة واكتشفت أن دمه خفيف ومرح ومتعاون ولا يبخل على أحد بالنصيحة، أما الفنانة سلوى محمد علي التى تجسد دور والدتى فهى فنانة مثقفة جدآ و أسعد كثيرآ بالنقاش معها فى القضايا السياسية الراهنة و أستفيد من آرائها. أما أخى فى المسلسل الفنان خالد سليم، فكان متعاونآ&جدآ ولقد شعرت بتميّز الفنان عمرو ممدوح الذى يجسد شخصية مراد بك صاحب الشركة التى تعمل بها ليلى. أيضاً أعجبت بأداء وطيبة الفنان وليد فواز الذي يلعب دور خطيب ليلى الذى تتركه لأنه لن يحقق طموحها.
وأضافت: إنها المرة الثانية التي أعمل فيها مع المخرج محمد جمال العدل (ماندو العدل) الذي سبق وعملت معه العام الماضي في مسلسل "الداعية"، وأنا أرى فيه مخرجاً ذكياً جدآ، وأتوقع له مستقبلآ كبيرآ في السينما أيضآ الى جانب ما حققه من نجاح في مجال التلفزيون .

يذكر أن مسلسل "سيرة حب" هو من تأليف محمد رشاد العربي، إخراج محمد جمال العدل، وبطولة سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، سامى العدل، سلوى محمد علي ووليد فواز، ومن إنتاج شركة Right marketing
هذا وتعاقدت الفنانة إنجى أباظة على المشاركة فى بطولة فيلم سينمائى جديد&لا تزال تتكتم حول تفاصيله حتى بدء عملية تصويره فعليآ .